iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 5, January 2024, Page 1-1000
1
مصدر الدعم ببيئة تعلم نقال وأثره في تنمية الصمود الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية
Page
1-52
إسلام محمد السيد عبد الجواد; آمال ربيع کامل; ايمان صلاح الدين; فاطمة نجيب
View Article
|
PDF
928.87 K
|
View on SCiNiTO
2
قلق المستقبل الزواجي في ضوء النوع والعمر الزمني والتخصص لدى طلبة الجامعة
Page
53-87
أميرة قرني سيد عثمان; محمد عبد التواب ابو النور; سيد جارحى السيد يوسف; محمد محمود هليل
View Article
|
PDF
795.94 K
|
View on SCiNiTO
3
الكمالية النرجسية في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلبة الجامعة
Page
88-130
ايمان محمد جهمي; عائشة على رف الله; شيماء بدري فكري
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
تطوير إدارة مدارس الثانوى العام بمصر على ضوء مدخل الإدارة الذاتية
Page
131-159
علي محمد علي محمود; ايمان حمدى رجب زهران; محمود ابو النور
View Article
|
PDF
588.43 K
|
View on SCiNiTO
5
آليات مقترحة للتغلب على معوقات سلوك المواطنة التنظيمية لدى المعلمين بمدارس التعليم الثانوي العام في محافظة الفيوم بحث مشتق من رسالة للحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص "سياسات التعليم وإدارته"
Page
160-198
تسنيم الوحش; سميحة علي مخلوف; غدي رجائي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
استراتيجية مقترحة قائمة على الأسلوبية لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
199-230
رانيا سعيدعبد الحكم عبدربه; ابراهيم محمد المتولى عطا; امير صلاح سيد هوارى; محمد عويس القرنى
View Article
|
PDF
540.21 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير الأداء الإداري بمدارس التعليم الثانوي الفني في محافظة الفيوم على ضوء نموذج دميك (DMAIC).
Page
231-285
سلامة حسني عبداللطيف; ابراهيم عباس الزهيري; ايمان حمدى رجب زهران
View Article
|
PDF
967.63 K
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات تطبيق مدخل 6سيجما لتطوير العمليات الإدارية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوي الفني في محافظة الفيوم.
Page
286-339
سلامة حسني عبداللطيف; ابراهيم عباس الزهيري; ايمان حمدى رجب زهران
View Article
|
PDF
877.26 K
|
View on SCiNiTO
9
آليات مقترحة لتفعيل دور حاضنات الأعمال الجامعية في تحقيق الشراكة البحثية بين الجامعات المصرية والمؤسسات المجتمعية.
Page
340-381
علاء حمدي خليفة محمد; يوسف عبد المعطى مصطفى جوهر; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
995.2 K
|
View on SCiNiTO
10
التعلم المدمج وتنمية مهارات تصميم محتوى رقمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية
Page
382-424
مروة أحمد عبد الله; زينب محمد أمين; هاني الشيخ
View Article
|
PDF
905.51 K
|
View on SCiNiTO
11
أثر استخدام الألعاب الإلكترونية في تنمية مهارات الكتابة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الأولى من التعليم الأساسي
Page
425-465
مها محمد; أمير صلاح; محمد أحمد عويس; صابر عبدالمنعم
View Article
|
PDF
739.41 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية برنامج مقترح في المحاسبة الفندقية قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات سوق العمل لدى طلاب المدارس الفندقية
Page
466-506
هبه عزت مالك; فايز محمد منصور; شوقي حساني محمود
View Article
|
PDF
694.25 K
|
View on SCiNiTO
13
الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الصحية لدي المعلمات المصابات بسرطان الثدي
Page
507-540
نرمين حمدى محمد مصطفي; نور احمد الرمادي; محمد محمود هليل
View Article
|
PDF
853.43 K
|
View on SCiNiTO
14
آليات مقترحة للتغلب على معوقات تفعيل حاضنات الأعمال البحثية بالجامعات المصرية على ضوء معايير بعض التصنيفات العالمية للجامعات.
Page
541-584
علاء حمدي خليفة محمد; يوسف عبد المعطى مصطفى جوهر; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
999.29 K
|
View on SCiNiTO
15
الخصائص السيكومتريه لمقياس مهارات التواصل الوظيفي لدي أطفال اضطراب التوحد
Page
585-613
نهي ربيع محمد; نوره محمد طه; سالى نبيل عطا أيوب أيوب
View Article
|
PDF
630.05 K
|
View on SCiNiTO
16
الخصائص السيكومتريه لمقياس الذكاء الانفعالي لطلبة الجامعة
Page
614-643
هناء رشاد ايليا; نور أحمد محمد الرمادي; رانيا شعبان الصايم
View Article
|
PDF
809.35 K
|
View on SCiNiTO
17
تصور مقترح قائم في ضوء نموذج تيباك T-BACK)) لتنمية الجدارات المتطلبة لسوق العمل لدى خريجي التعليم التجاري نظام الخمس سنوات
Page
644-697
هويدا عبدالعال محمود محمد الخطيب; فایز محمد منصور; شوقى حسانى محمود
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
18
فعالية برنامج تدريبي مقترح في ضوء نموذج تيباك T-BACK لتطوير كفايات المعلم الرقمي بالتعليم الثانوي الفني التجاري نظام الخمس سنوات
Page
698-762
هويدا عبدالعال محمود محمد الخطيب; فایز محمد منصور; شوقى حسانى محمود
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO