| 1. | فاعلية برنامج دعم السلوک الإيجابي في تحسين بعض المظاهر السلوکية لدى الأطفال الأوتيزم المدمجين بالمدارس الابتدائية | |
| Pages 15-43 | ||
| حسيب محمد حسيب | ||
| 2. | جودة الخدمة فى نظم إدراة التعلم (LMS) المقدمة بجامعة جنوب الوادى وفق توقعات الطلاب ومدرکاتهم | |
| Pages 45-68 | ||
| نجلاء محمد فارس | ||
| 3. | الذکاء الوجداني وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية من وجهة نظر عينة من طالبات المرحلة الثانوية في منطقة جدة | |
| Pages 69-128 | ||
| هيفاء بنت عبدالهادی عبدالرحمن القحطاني | ||
| 4. | واقع استخدام تقنيات التعليم في تنمية مهارات الموهوبين بمدينة جدة من وجهة نظر العاملين بالميدان | |
| Pages 129-150 | ||
| ياسر بن عید عواد السلمى | ||
| 5. | أسباب التدرريس الخصوصي في مادة الکيمياء للصف السادس العلمي من وجهة نظر الطلبة | |
| Pages 151-175 | ||
| کامل کریم عبيد | ||
| 6. | An Action Research on Keyword and Semantic Mapping Strategies of Vocabulary Learning and Retention by EFL Tenth - Grad Students in Jordan | |
| Pages 179-206 | ||
| Mwaffag Mohammad Khaled Shatnawi | ||
| 7. | The Effect of Vlogging on EFL Student Teachers' Teaching Self-efficacy | |
| Pages 207-240 | ||
| Samah Zakareya Ahmad | ||