EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 47, December 2024, Page 1-316 (الجزء الثاني)  XML

1

مهمة الذهاب والإياب من المملكة العربية السعودية إلى السودان لحماية الإنسانية أثناء الحرب: دراسة حالة في العلاقات العامة

Page 7-22
سعود بن عبد العزيز السليمان

2

من المنبر إلى البكسل :الإقناع المتطرف في العصر الرقمي

Page 25-39
بندر جابر الدوشي

3

دور وسائل الاعلام في إدارة الصراع: دراسة تحليلية نقدية

Page 41-55
إيمان محمد محمد زهرة

4

حماية سمعة الشركات في عصر الأخبار الزائفة: كيفية تعامل محترفي العلاقات العامة مع المعلومات المضللة في العصر الرقمي

Page 56-87
حمزة حمزة سعد محمد

5

الصورة الذهنية للضحية والجانى في جرائم الحب على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى في مصر: تحليل الخطاب على صفحات الفيسبوك

Page 89-108
شيريهان حمدالله محمد حمدالله

6

فاعلية أساليب التسويق الإبداعي غير المتوقعة على النية الشرائية للمستهلك في السوق المصري

Page 111-137
رحمة يوسف; حنان جنيد; حياة بدر

7

هل التعرض لأخبار الجريمة يسبب الخوف من التحول لضحية بين الشباب المصري؟

Page 139-157
روان شرابي; ليديا ويليام; إيناس عبدالحميد الخريبي

8

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على تصور الأفراد تجاه المشكلات المجتمعية

Page 159-175
يارا محمد هلال; سهير عثمان

9

صورة الطب النفسى فى دراما المنصات الرقمية

Page 177-207
أشرقت محمد الصادق; داليا عثمان; حنان الجندي

10

فاعلية توظيف تقنية الهولوجرام في البرامج التلفزيونية من وجهة نظر الخبراء: دراسة كيفية

Page 209-225
وعد أشرف قاسم حسن; أماني رضا

11

أثر استخدام فلاتر الجمال المعززة بالواقع عبر سناب شات على تقدير الذات ورضا الطلاب الجامعيين عن صورة أجسامهم

Page 227-255
إسراء محمد قويسي; حياة بدر

12

أثر مقاطع الفيديو التعليمية المتحركة على الفهم والتذكر لدى طلاب الجامعة في مصر

Page 257-285
ميار طارق عبد الحليم; حياة بدر

13

العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك الشرائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Page 287-316
منة سلام; حنان جنيد; حياة بدر