EKB Journal Management System

1.

مهمة الذهاب والإياب من المملكة العربية السعودية إلى السودان لحماية الإنسانية أثناء الحرب: دراسة حالة في العلاقات العامة

Pages 7-22
سعود بن عبد العزيز السليمان

2.

من المنبر إلى البكسل :الإقناع المتطرف في العصر الرقمي

Pages 25-39
بندر جابر الدوشي

3.

دور وسائل الاعلام في إدارة الصراع: دراسة تحليلية نقدية

Pages 41-55
إيمان محمد محمد زهرة

4.

حماية سمعة الشركات في عصر الأخبار الزائفة: كيفية تعامل محترفي العلاقات العامة مع المعلومات المضللة في العصر الرقمي

Pages 56-87
حمزة حمزة سعد محمد

5.

الصورة الذهنية للضحية والجانى في جرائم الحب على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى في مصر: تحليل الخطاب على صفحات الفيسبوك

Pages 89-108
شيريهان حمدالله محمد حمدالله

6.

فاعلية أساليب التسويق الإبداعي غير المتوقعة على النية الشرائية للمستهلك في السوق المصري

Pages 111-137
رحمة يوسف; حنان جنيد; حياة بدر

7.

هل التعرض لأخبار الجريمة يسبب الخوف من التحول لضحية بين الشباب المصري؟

Pages 139-157
روان شرابي; ليديا ويليام; إيناس عبدالحميد الخريبي

8.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على تصور الأفراد تجاه المشكلات المجتمعية

Pages 159-175
يارا محمد هلال; سهير عثمان

9.

صورة الطب النفسى فى دراما المنصات الرقمية

Pages 177-207
أشرقت محمد الصادق; داليا عثمان; حنان الجندي

10.

فاعلية توظيف تقنية الهولوجرام في البرامج التلفزيونية من وجهة نظر الخبراء: دراسة كيفية

Pages 209-225
وعد أشرف قاسم حسن; أماني رضا

11.

أثر استخدام فلاتر الجمال المعززة بالواقع عبر سناب شات على تقدير الذات ورضا الطلاب الجامعيين عن صورة أجسامهم

Pages 227-255
إسراء محمد قويسي; حياة بدر

12.

أثر مقاطع الفيديو التعليمية المتحركة على الفهم والتذكر لدى طلاب الجامعة في مصر

Pages 257-285
ميار طارق عبد الحليم; حياة بدر

13.

العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك الشرائي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Pages 287-316
منة سلام; حنان جنيد; حياة بدر