EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

3.

استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي

Pages 1-31
علا عبدالقوي عامر

4.

أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية

Pages 33-78
وفاء صلاح عبد الرحمن

5.

استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم

Pages 79-166
هشام رشدى خيرالله

6.

اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري

Pages 167-209
أمل نبيل بدر

7.

كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية

Pages 211-242
رؤوف شاهين; محمد أبو الرب

8.

إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني: دراسة ميدانية

Pages 243-307
محمود اسماعيل عبد الرؤف الضبع

9.

اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية

Pages 309-361
سناء محمد عزب زردق; فاطمة محمد عبدالفتاح نونو

10.

فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور

Pages 363-442
نِعم محيى الدين عبد الغفار أحمد

11.

الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني

Pages 443-494
محمد محب

12.

التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر

Pages 495-553
غادة شكري محمود

13.

أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس

Pages 555-615
مروه محمد أحمد عوف

14.

أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر:

Pages 619-649
أحمد الحربي