EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 1-649 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
وسام نصر

3

استخدام تطبيقات الذكاءالاصطناعي فى التصدي لظاهرة الأخبار الزائفة عبر الإعلام الرقمي

Page 1-31
علا عبدالقوي عامر

4

أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية

Page 33-78
وفاء صلاح عبد الرحمن

5

استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم

Page 79-166
هشام رشدى خيرالله

6

اتجاه محرري غرف الأخبار التليفزيونية نحو أخلاقيات توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الخبري

Page 167-209
أمل نبيل بدر

7

كيفية توظيف الإعلام الرقمي في خدمة الدبلوماسية العامة الإسرائيلية تجاه الشعوب العربية

Page 211-242
رؤوف شاهين; محمد أبو الرب

8

إدراك محرري الديسك المركزي في وسائل الإعلام المصريَّة التقليديَّة والرقميَّة للوظائف والمعايير الصحفية وانعكاسها على أدائهم المهني: دراسة ميدانية

Page 243-307
محمود اسماعيل عبد الرؤف الضبع

9

اتجاهات القائم بالاتصال نحو توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المنصات الاخبارية الرقمية

Page 309-361
سناء محمد عزب زردق; فاطمة محمد عبدالفتاح نونو

10

فاعليَّة المنصَّات الإلكترونية للمنظمات الحكومية فى إدارة العلاقات مع الجمهور

Page 363-442
نِعم محيى الدين عبد الغفار أحمد

11

الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني

Page 443-494
محمد محب

12

التماس الشباب للمعلومات الاقتصادية من مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو الأداء الحكومي في مصر

Page 495-553
غادة شكري محمود

13

أخصائي الاعلام التربوي ومدى توظيفه لمهارات التربية الاعلامية الرقمية في مواجهة مخاطر حروب الجيل الخامس

Page 555-615
مروه محمد أحمد عوف

14

أساليب تفاعل المغردين في السعودية نحو القضايا الترفيهية والجادة في تويتر:

Page 619-649
أحمد الحربي