EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 16, January 2024  XML

1

التنوير الرقمي لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة دمنهور

Page 1-7
زينب رجب البنا

2

دراسة تقويمية للبرامج التدريبية على المنهج 2.0 من وجهة نظر المدربين

Page 8-24
أسماء محمد محمد شعبان

3

فعالية برنامج الوظائف التنفيذية لتحسين التنظيم الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية

Page 25-47
أسماء محمد

4

برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة

Page 48-82
aya Eltohfa

5

برنامج قائم على الوســـائط المتعـــددة في تعـــديل بعــض التصـــورات البديـــلة حـــول المفاهيم البيــولوجية لــدى أطفـــال الروضـــة

Page 83-126
حسناء الحديدى

6

: تصور مقترح لتطوير الممارسات الإشرافية برياض الأطفال في مصر فى ضوء نموذج الإشراف المتنوع

Page 127-139
رانيا عبدالهادي هجرس الجويلي

7

فعالية برنامج إستخدام القصص فى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدي طفل الروضة .

Page 140-161
صفاء القط

8

تقنية الحرية النفسية بين المعرفية والتحليلية

Page 162-180
صمويل بشرى

9

فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل للحد من الالتباس العددي لدي طفل الروضة

Page 181-210
عبير نصحي محمد حسن نصحي محمد

10

رؤية لبعض الممارسات المتميزة لتحقيق معايير جودة رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030

Page 211-229
محمد ابراهيم محمد أبو خليل

11

التذوق الفني عند الأطفال في ضوء بعض المتغيرات

Page 230-238
مصطفى عبد العزيز

12

مدخل التواصل الكلي للأطفال الصُم المكفوفين

Page 239-244
زينب رجب البنا

13

فعالية استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات التفكير الإيجابي لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة مطروح.

Page 245-264
مصطفى محمد مصطفى مكرم

14

برنامج تدريبي قائم على العاب منتسوري لتنميه بعض المهارات الحياتيه الاكاديميه للاطفال المعاقين فكريا

Page 265-288
وفاء محمد