EKB Journal Management System

1.

التنوير الرقمي لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة دمنهور

Pages 1-7
زينب رجب البنا

2.

دراسة تقويمية للبرامج التدريبية على المنهج 2.0 من وجهة نظر المدربين

Pages 8-24
أسماء محمد محمد شعبان

3.

فعالية برنامج الوظائف التنفيذية لتحسين التنظيم الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية

Pages 25-47
أسماء محمد

4.

برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة

Pages 48-82
aya Eltohfa

5.

برنامج قائم على الوســـائط المتعـــددة في تعـــديل بعــض التصـــورات البديـــلة حـــول المفاهيم البيــولوجية لــدى أطفـــال الروضـــة

Pages 83-126
حسناء الحديدى

6.

: تصور مقترح لتطوير الممارسات الإشرافية برياض الأطفال في مصر فى ضوء نموذج الإشراف المتنوع

Pages 127-139
رانيا عبدالهادي هجرس الجويلي

7.

فعالية برنامج إستخدام القصص فى تنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدي طفل الروضة .

Pages 140-161
صفاء القط

8.

تقنية الحرية النفسية بين المعرفية والتحليلية

Pages 162-180
صمويل بشرى

9.

فاعلية تصميم بيئة تعليمية متعددة الوسائل للحد من الالتباس العددي لدي طفل الروضة

Pages 181-210
عبير نصحي محمد حسن نصحي محمد

10.

رؤية لبعض الممارسات المتميزة لتحقيق معايير جودة رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030

Pages 211-229
محمد ابراهيم محمد أبو خليل

11.

التذوق الفني عند الأطفال في ضوء بعض المتغيرات

Pages 230-238
مصطفى عبد العزيز

12.

مدخل التواصل الكلي للأطفال الصُم المكفوفين

Pages 239-244
زينب رجب البنا

13.

فعالية استخدام برنامج تدريبي لتنمية بعض مهارات التفكير الإيجابي لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة مطروح.

Pages 245-264
مصطفى محمد مصطفى مكرم

14.

برنامج تدريبي قائم على العاب منتسوري لتنميه بعض المهارات الحياتيه الاكاديميه للاطفال المعاقين فكريا

Pages 265-288
وفاء محمد