EKB Journal Management System

1.

تنمية السلوك الأخلاقي لدى الأطفال ذوي الهمم – سلوك الاحترام نموذجاً. دراسة ميدانية

Pages 1-70
أحمد محمد محمود الجنايني

2.

متطلبات التحول نحو التعليم الأخضر بجامعة المنوفية في ضوء مدخل الريادة الاستراتيجية

Pages 71-126
محمود فوزى بدوى; ياسمين عبدالهادي أحمد عثمان

3.

معوقات الخدمات التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة المنوفية في ضوء مفهوم العدالة الاجتماعية وسبل التغلب عليها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Pages 127-158
وسام أحمد فؤاد محمد; صبحي شعبان شرف; منال فتحي سمحان

4.

إعاقة الذات وعلاقتها ببعض المتغيرات النفسيَّة لدى عينة من طلاب الجامعة

Pages 159-200
نهى الشحات مصطفى سليمان; عبد العال حامد عجوة; كريمة محمود عوض

5.

استخدام المدخل القصصي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والوعي بالتغيرات المناخية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 201-234
أميرة شريف محمد نعماني شريف; علي حسين عطية; كامل دسوقي الحصري

6.

برنامج تدريبى قائم على أنشطة اللعب ودورها لتنمية الإدراك البصرى لدى طفل الروضة

Pages 235-276
أسماء سعيد حسن بدوى; إيمان أحمد حسن خميس; ريم محمد بهيج فريد

7.

فاعلية إستراتيجية البيت الدائري في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 277-312
أحمد عبد الله محمد عبد الوهاب الساكت; علاء أحمد المليجي; نادية عطية بخيت

8.

فاعلية أطلس تاريخي مقترح قائم على الواقع المعزز لتنمية الثقافة البصرية والمهارات التاريخية لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 313-356
شهيرة صلاح كمال لاشين; نجفة قطب الجزار; رفيق سعيد البربري; إيمان رجب حشيش

9.

فاعلية برنامج قائم على القصة الحركية فى تنمية بعض الآداب الرقمية لدى طفل الروضة

Pages 357-386
منة الله محمد عبد العزيز عبد الواحد; ايناس سعيد الشتيحى; هبة أحمد البنا

10.

الممارسات التدريسية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى معلمات الكيمياء في المرحلة الثانوية

Pages 387-420
سلطانة بنت سعود المسند