EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2025, Issue 2 - Serial Number 1, June 2025, Page 1-420  XML

1

تنمية السلوك الأخلاقي لدى الأطفال ذوي الهمم – سلوك الاحترام نموذجاً. دراسة ميدانية

Page 1-70
أحمد محمد محمود الجنايني

2

متطلبات التحول نحو التعليم الأخضر بجامعة المنوفية في ضوء مدخل الريادة الاستراتيجية

Page 71-126
محمود فوزى بدوى; ياسمين عبدالهادي أحمد عثمان

3

معوقات الخدمات التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة المنوفية في ضوء مفهوم العدالة الاجتماعية وسبل التغلب عليها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Page 127-158
وسام أحمد فؤاد محمد; صبحي شعبان شرف; منال فتحي سمحان

4

إعاقة الذات وعلاقتها ببعض المتغيرات النفسيَّة لدى عينة من طلاب الجامعة

Page 159-200
نهى الشحات مصطفى سليمان; عبد العال حامد عجوة; كريمة محمود عوض

5

استخدام المدخل القصصي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية التحصيل والوعي بالتغيرات المناخية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 201-234
أميرة شريف محمد نعماني شريف; علي حسين عطية; كامل دسوقي الحصري

6

برنامج تدريبى قائم على أنشطة اللعب ودورها لتنمية الإدراك البصرى لدى طفل الروضة

Page 235-276
أسماء سعيد حسن بدوى; إيمان أحمد حسن خميس; ريم محمد بهيج فريد

7

فاعلية إستراتيجية البيت الدائري في تنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 277-312
أحمد عبد الله محمد عبد الوهاب الساكت; علاء أحمد المليجي; نادية عطية بخيت

8

فاعلية أطلس تاريخي مقترح قائم على الواقع المعزز لتنمية الثقافة البصرية والمهارات التاريخية لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 313-356
شهيرة صلاح كمال لاشين; نجفة قطب الجزار; رفيق سعيد البربري; إيمان رجب حشيش

9

فاعلية برنامج قائم على القصة الحركية فى تنمية بعض الآداب الرقمية لدى طفل الروضة

Page 357-386
منة الله محمد عبد العزيز عبد الواحد; ايناس سعيد الشتيحى; هبة أحمد البنا

10

الممارسات التدريسية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى معلمات الكيمياء في المرحلة الثانوية

Page 387-420
سلطانة بنت سعود المسند