1. | القصص الکاريکاتورية وأثرها في تعديل أنماط السلوک غير الصحي وتنمية الوعي به لدى الأطفال المعاقين سمعيا | |
Pages 11-68 | ||
ماهر إسماعيل صبري; منى عبد المقصود السيد | ||
2. | تطوير استراتيجية (فکر - زاوج - شارک) ، وأثرها في تنمية بعض مهارات التعبير الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Pages 69-119 | ||
صفاء عبد العزيز محمد سلطان | ||
3. | فاعلية وحدة تعليمية مقترحة قائمة على أسلوب التعلم الذاتي عن بعد في تنمية المهارات التطبيقية في مقرر ووسائل تقنيات التعليم لدى طالبات الانتساب بکلية التربية واتجاههن نحوه | |
Pages 121-177 | ||
. فائزة محمــد المغربــي | ||
4. | علاقة الوساوس القهرية ببعض مکونات الذاکرة العاملة ( اللوحة البصرية المکانية ، الضبط التنفيذي المرکزي | |
Pages 179-220 | ||
محمود علي أحمد السيد | ||
5. | AUTHORSHIP AND CULTURAL REVISIONISM IN PETER CAREY’S JACK MAGGS WITH SPECIAL REFERENCE TO DICKEN'S GREAT EXPECTATIONS | |
Pages 220-240 | ||
عبد المجيد محمد خالد | ||