iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 2, August 2012, Page 1-218
1
فاعلية برنامج للتدخل المبکــر في تنمية بعض المهارات المعرفية واللغوية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية في مدينة الطائف
Page
13-56
سهير محمد توفيق عبد الهادى; منى حلمى عبـــــــد الحميــــــد
View Article
|
PDF
901.59 K
|
View on SCiNiTO
2
إدارة الجودة الشاملة وأثرهـا على کفـاءة الأداء الأکاديمي في الجامعات السعودية (دراسة تطبيقية على جامعة المجمعة)
Page
59-86
سهيل محمد بني مصطفى; ناصــــــــــر الجـــــــــــــــار اللــــــــــــه; حازم عبدالعزيز المعايطة
View Article
|
PDF
689.45 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج إرشادي أسري في خفض السلوک النمطي لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية القابلين للتعلم
Page
89-134
ناصـــــــــــــــر سيــــــــــــــــد جمعــــــــــــــــه
View Article
|
View on SCiNiTO
4
بناء معيار لقياس الأداء التعبيري الشفوي لدى طلبة المرحلة الأساسية
Page
137-151
محمد علي حسن الصويرکي
View Article
|
PDF
670.49 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعليَّة نظام التَّعلم عن بعد في الجَامعات السُّعودية
Page
155-187
أحمَد عبدالله قرّان الغَامدي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
دليل لتصميم التعلم المزيج
Page
191-218
نادية أحمد إبراهيم سندي
View Article
|
PDF
879.92 K
|
View on SCiNiTO
7
Acceptance of e-learning technology by Saudi Arabian students in Taibah University, based on Technology Acceptance Model
Page
1-8
طلال بن حسن حمزة کابلي
View Article
|
PDF
727 K
|
View on SCiNiTO