iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 14 - Serial Number 1, November 2020
1
اعتماد الشباب الجامعي المصري على تطبيق الواتس آب عبر منصات الهواتف الذکية کمصدر للمعلومات الإرشادية التوعوية خلال أزمة کورونا
Page
163-238
أميرة حسن
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
2
التناول الإعلامي لجائحة کورونا عبر مواقع الشبکات الاجتماعية وتأثيره على الصورة الذهنية لأعضاء المهن الطبية والتمريض لدى الجمهور المصري
Page
429-494
omima ahmed
View Article
|
PDF
923.88 K
|
View on SCiNiTO
3
التعليم الهجين وتأثيرة على التحصيل من وجهة نظر أولياء الأمور في ضوء جائحة کورونا
Page
23-62
ثناء منصور عبدالعزيز أبوزيد; حنان سمير السيد
View Article
|
PDF
738.11 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم على إستخدام السبورة التفاعلية لتنمية مهارات الأداء التدريسي في التدريب الميداني للطالب المعلم بقسم التربية الموسيقية
Page
393-425
کريمة رمضان أبوزيد سليمان
View Article
|
PDF
992.14 K
|
View on SCiNiTO
5
دراسة تحليلية للأعمال الدينية ذات الطابع الوطني ومدى الإستفادة منها في تدريس تذوق الموسيقي العربية
Page
95-127
ياسر عيسى
View Article
|
PDF
2.87 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر العروض المسرحية في خفض الانطواء وتحسين التکيف الاجتماعي المدرسي لدى طلاب مرحلة التعليم الأساسي
Page
311-364
مروه عبد العليم عبد الحکيم زلابية
View Article
|
PDF
867.33 K
|
View on SCiNiTO
7
ممارسة طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية للأنشطة الإعلامية وعلاقتها بتعزيز الأمن الفکري لديهم
Page
241-310
هبة حنفي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
8
بنية الشک في النص المسرحي (مسرحية هيا نهرش عقولنا للکاتب عمر فرج أنموذجًا)
Page
241-392
شيماء فتحي عبدالصادق مصلحي
View Article
|
PDF
517.6 K
|
View on SCiNiTO
9
التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (الأوسمه/ مؤشر التقدم) والأسلوب المعرفي (المعتمد /المستقل) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره في تنميه مهارات البرمجه والتفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction Between Two Types of Gamification Rewards (Badges / Progress Indicator) And the Cognitive Style (Dependent / Independent) In E-l
Page
1-63
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر تدخلات أخصائي علاج النطق واللغة في تحسين اللغة لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
493-520
حسن الفنجرى; نبيلة صلاح عبدالرازق
View Article
|
PDF
492.36 K
|
View on SCiNiTO