iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 10.3 - Serial Number 3, October 2019
1
المعايير التربوية والفنية لتصميم وإنتاج کتب الواقع المعزز للمعاقين سمعيًا The educational and technical standards for designing and making producing the augmented reality books for the hearing impaired
Page
13-40
هيثم علي حسين علي; / داليا أحمد شوقي; جيهان السيد عبد الحميد
View Article
|
PDF
681.83 K
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيکومترية لمقياس الکفاءة الذاتية الأکاديمية لطلاب المرحلة الجامعية The Psychometric Characteristics of Academic Self-efficacy Scale of Undergraduate students
Page
41-80
تقى عبد المنعم علي السعيد; محمد عبد القادر عبد الغفار; إيمان عبد الرءووف عبد الحليم
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
3
التماسک الأسري وعلاقته بأشکال التنمر لدى طلاب المرحلة الثانوية Family cohesion and its relationship to forms of bullying among high school students
Page
81-122
سحر صلاح الدين محمد; أحمد علي بديوي; وفاء محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
4
التنظيم الانفعالي وعلاقته بالصمود النفسي لدى طلبة المرحلة الثانوية Emotional organization and its relationship to psychological resilience among high school students
Page
123-162
سحر صلاح الدين محمد; احمد على بديوى; وفاء محمد عبدالجواد
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
5
مهارات حماية الذات وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى الأطفال ذوي الأداء الوظيفي المرتفع من فئة اضطراب طيف التوحد Self-Protection Skills and it's Relation with Social Competence for High Functuinoing Children with Autism Spectrum Disorder
Page
163-200
حمده حسن عثمان; احمد علي بديوى; فاطمة سعيد برکات
View Article
|
PDF
2.78 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استخدام أجهزة الکمبيوتر فى تنمية المهارات الانفعالية للأطفال ذوى اضطراب التوحد فى ضوء معطيات الثورة الصناعية الرابعة The effectiveness of using computers in developing emotional skills of children with autism in light of the Fourth Industrial Revolution
Page
201-250
أسماء طه محمد الدمرداش; سلوى عبد الباقى; احمد غلي بديوى
View Article
|
PDF
4.31 MB
|
View on SCiNiTO
7
" فاعلية برنامج قائم على التعلم المقلوب في ضوء نظرية العبء المعرفي في تنمية التحصيل والکفاءة الأکاديمية لدى طالبات الجامعة"
Page
251-329
عزة عبد الرحمن مصطفى عافية
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO