iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 7, July 2019
1
الفروق فى معدل إکتساب الکلمات اللفظية بين البنين والبنات لدى الأطفال الضعاف سمعيًا فى مرحلة ما قبل المدرسة (6:4) سنوات وفقًا للمستوى اللفظى
Page
11-35
ياسمين سعيد عباس حنفى
View Article
|
PDF
433 K
|
View on SCiNiTO
2
الفروق بين الأطفال أحادي وثنائي اللغة في التمييز البصري
Page
36-65
إيمان عبدالله موسى توفيق; السيد عبدالحميد سليمان; ميرفت حسن فتحي
View Article
|
PDF
742.73 K
|
View on SCiNiTO
3
مهارات ما وراء المعرفة وعلاقتها بمهارات السلوک القيادي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
66-98
هند عبد الحفيظ جودة محمد; محمد عبدالقادر عبدالغفار; ميرفت حسن فتحي
View Article
|
PDF
612.89 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية أداة التفاعل في کتب الواقع المعزز في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة الملابس الجاهزة بمدارس التعليم الثانوي الفني
Page
99-170
بسمة محمد جودة سيد أحمد; وليد يوسف محمد; مي حسين أحمد
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
5
الممارسات التسلطية في التربية المصرية ( دراسة تحليلية نقدية )
Page
171-230
عبير عبد الفتاح يوسف محمد البحيري; حسن حسين البيلاوي; سعاد محمد عبد الشافي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
تفعيل دور المشارکة المجتمعية فى إدارة الأنشطة اللاصفية بمدارس التعليم الأساسى فى محافظة الفيوم
Page
231-298
عبير أحمد محمد على
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
7
المرونة المعرفية وعلاقتها ببعض سمات الشخصية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا
Page
299-324
بشاير مشعل نهارالمطيرى
View Article
|
PDF
519.05 K
|
View on SCiNiTO
8
المعايير التربوية والفنية لتصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية وإنتاجها
Page
325-364
سماح عبدالباسط يوسف علي البدرشيني; خالد مصطفى محـمد مالک; شيماء أسامة محـمد نور الدين
View Article
|
PDF
504.54 K
|
View on SCiNiTO
9
العقد النفسى کمدخل لتفعيل الهوية التنظيمية لدى أعضاء هيئة التدريس (دراسة تطبيقية على جامعة الزقازيق)
Page
347-492
سهام أحمد علوان أحمد علوان
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
10
العلاقة بين مصدر التفاعل وحجم المجموعات المشارکة فى الأنشطة التعليمية الإلکترونية وأثرها فى تنمية الوعى التکنولوجى والرضا عن التعلم لدى طلاب شعبة الإعلام التربوىThe relationship between the Interaction Source and the Group Size of participating in e-Activities and its impact on developing Technological Awareness and Satisfaction with learning among Educational
Page
493-598
حميد محمود حميد; دعاء صبحى عبدالخالق حامد
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO