EKB Journal Management System

1.

الفروق فى معدل إکتساب الکلمات اللفظية بين البنين والبنات لدى الأطفال الضعاف سمعيًا فى مرحلة ما قبل المدرسة (6:4) سنوات وفقًا للمستوى اللفظى

Pages 11-35
ياسمين سعيد عباس حنفى

2.

الفروق بين الأطفال أحادي وثنائي اللغة في التمييز البصري

Pages 36-65
إيمان عبدالله موسى توفيق; السيد عبدالحميد سليمان; ميرفت حسن فتحي

3.

مهارات ما وراء المعرفة وعلاقتها بمهارات السلوک القيادي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Pages 66-98
هند عبد الحفيظ جودة محمد; محمد عبدالقادر عبدالغفار; ميرفت حسن فتحي

4.

فاعلية أداة التفاعل في کتب الواقع المعزز في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة الملابس الجاهزة بمدارس التعليم الثانوي الفني

Pages 99-170
بسمة محمد جودة سيد أحمد; وليد يوسف محمد; مي حسين أحمد

5.

الممارسات التسلطية في التربية المصرية ( دراسة تحليلية نقدية )

Pages 171-230
عبير عبد الفتاح يوسف محمد البحيري; حسن حسين البيلاوي; سعاد محمد عبد الشافي

6.

تفعيل دور المشارکة المجتمعية فى إدارة الأنشطة اللاصفية بمدارس التعليم الأساسى فى محافظة الفيوم

Pages 231-298
عبير أحمد محمد على

7.

المرونة المعرفية وعلاقتها ببعض سمات الشخصية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا

Pages 299-324
بشاير مشعل نهارالمطيرى

8.

المعايير التربوية والفنية لتصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية وإنتاجها

Pages 325-364
سماح عبدالباسط يوسف علي البدرشيني; خالد مصطفى محـمد مالک; شيماء أسامة محـمد نور الدين

9.

العقد النفسى کمدخل لتفعيل الهوية التنظيمية لدى أعضاء هيئة التدريس (دراسة تطبيقية على جامعة الزقازيق)

Pages 347-492
سهام أحمد علوان أحمد علوان

10.

العلاقة بين مصدر التفاعل وحجم المجموعات المشارکة فى الأنشطة التعليمية الإلکترونية وأثرها فى تنمية الوعى التکنولوجى والرضا عن التعلم لدى طلاب شعبة الإعلام التربوىThe relationship between the Interaction Source and the Group Size of participating in e-Activities and its impact on developing Technological Awareness and Satisfaction with learning among Educational

Pages 493-598
حميد محمود حميد; دعاء صبحى عبدالخالق حامد