EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 25, Issue 7, July 2019  XML

1

الفروق فى معدل إکتساب الکلمات اللفظية بين البنين والبنات لدى الأطفال الضعاف سمعيًا فى مرحلة ما قبل المدرسة (6:4) سنوات وفقًا للمستوى اللفظى

Page 11-35
ياسمين سعيد عباس حنفى

2

الفروق بين الأطفال أحادي وثنائي اللغة في التمييز البصري

Page 36-65
إيمان عبدالله موسى توفيق; السيد عبدالحميد سليمان; ميرفت حسن فتحي

3

مهارات ما وراء المعرفة وعلاقتها بمهارات السلوک القيادي لدي طلاب المرحلة الثانوية

Page 66-98
هند عبد الحفيظ جودة محمد; محمد عبدالقادر عبدالغفار; ميرفت حسن فتحي

4

فاعلية أداة التفاعل في کتب الواقع المعزز في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب شعبة الملابس الجاهزة بمدارس التعليم الثانوي الفني

Page 99-170
بسمة محمد جودة سيد أحمد; وليد يوسف محمد; مي حسين أحمد

5

الممارسات التسلطية في التربية المصرية ( دراسة تحليلية نقدية )

Page 171-230
عبير عبد الفتاح يوسف محمد البحيري; حسن حسين البيلاوي; سعاد محمد عبد الشافي

6

تفعيل دور المشارکة المجتمعية فى إدارة الأنشطة اللاصفية بمدارس التعليم الأساسى فى محافظة الفيوم

Page 231-298
عبير أحمد محمد على

7

المرونة المعرفية وعلاقتها ببعض سمات الشخصية لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا

Page 299-324
بشاير مشعل نهارالمطيرى

8

المعايير التربوية والفنية لتصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية وإنتاجها

Page 325-364
سماح عبدالباسط يوسف علي البدرشيني; خالد مصطفى محـمد مالک; شيماء أسامة محـمد نور الدين

9

العقد النفسى کمدخل لتفعيل الهوية التنظيمية لدى أعضاء هيئة التدريس (دراسة تطبيقية على جامعة الزقازيق)

Page 347-492
سهام أحمد علوان أحمد علوان

10

العلاقة بين مصدر التفاعل وحجم المجموعات المشارکة فى الأنشطة التعليمية الإلکترونية وأثرها فى تنمية الوعى التکنولوجى والرضا عن التعلم لدى طلاب شعبة الإعلام التربوىThe relationship between the Interaction Source and the Group Size of participating in e-Activities and its impact on developing Technological Awareness and Satisfaction with learning among Educational

Page 493-598
حميد محمود حميد; دعاء صبحى عبدالخالق حامد