EKB Journal Management System
Author = هايدى يوسف ابو الغيط
Number of Articles: 6

1

دور استراتيجية اعادة تصميم الهوية البصرية والعلامة التجارية (تغيير البراند) فى التطوير المؤسسي “دراسة تطبيقية على اعادة تصميم الهوية البصرية لجامعة بنها”

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 09 February 2023
هايدى يوسف ابو الغيط

2

توظيف استراتيجيات البراند العاطفية في تدعيم الولاء للبراند

Volume 9, Issue 11, April 2024, Page 853-868
هايدى يوسف ابو الغيط

3

إدماج مفاهيم الاتصال التسويقي المتکامل من منظور اقتصادي في تصميم الإعلان السياحي الداخلي (تطبيقاً على إعلانات السياحة التراثية في مصر)

Volume 6, Issue 3, October 2021, Page 541-569
هايدى يوسف ابو الغيط

4

التصميم الإبداعي للخامات البيئية في التغليف من منظور اقتصادي

Volume 6, Issue 28, July 2021, Page 551-566
هايدى يوسف ابو الغيط

5

آليات إدماج التقنيات التفاعلية في تطبيقات الإعلان المطبوع وإمکانية تطبيقها في مصر

Volume 6, Issue 27, May 2021, Page 465-479
هايدى يوسف ابو الغيط

6

توظيف التکنولوجيا الحديثة في تصميم نظم التوجيه والإرشاد للمباني الإدارية العامة (دراسة تطبيقية على الکليات والمباني الإدارية بجامعة بنها)

Volume 5, Issue 21, May 2020, Page 551-570
هايدى يوسف ابو الغيط