EKB Journal Management System
Author = مصطفى رسلان شلبى
Number of Articles: 9

1

أثر برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022
سمر عوض منصور محجوب; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى

2

أثر وحدة مقترحة قائمة على النظرية التداولية في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية.

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 October 2022
سمر عوض منصور محجوب; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى

3

تنمية مهارات تماسک النص وترابطه لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام التعلم المتمرکز حول المشکلة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 29 October 2022
شهد محمد محمد فرج; ابراهيم محمد المتولى عطا; مصطفى رسلان شلبى; سامية محمد محمود

4

فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية كراشن في تنمية مهارات بناء الأساليب النحوية في التعبير الكتابي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 27 April 2023
محمد معوض محفوظ; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى; محمد أحمد عويس

5

فاعليـة وحدة مقتـرحة قائمة على نظرية كراشن في تنمية مهــارات بناء الأســاليب النحــوية في التعبيــر الكتابي لدى طـلاب الصـف الأول الثانـوي العـام

Volume 17, Issue 6, April 2023, Page 507-548
محمد معوض محفوظ; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى; محمد أحمد عويس

6

فاعلية وحدة قائمة على نظرية كراشن في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام

Volume 17, Issue 6, April 2023, Page 465-506
محمد معوض محفوظ; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى; محمد أحمد عويس

7

أثر برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 16, Issue 10, December 2022, Page 1275-1321
سمر عوض منصور محجوب; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى

8

أثر وحدة مقترحة قائمة على النظرية التداولية في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 16, Issue 10, December 2022, Page 1322-1382
سمر عوض منصور محجوب; مصطفى رسلان شلبى; محمد عويس القرنى

9

تنمية مهارات تماسك النص وترابطه لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام التعلم المتمركز حول المشكلة

Volume 14, Issue 14, December 2020, Page 553-595
شهد محمد محمد فرج; ابراهيم محمد المتولى عطا; مصطفى رسلان شلبى; سامية محمد محمود