EKB Journal Management System
Keywords = الحملات الإعلانية
Number of Articles: 13

1

تصميم الإعلان کمصدر لتعزيز قيم المواطنة بالإستفادة من نظرية التحکم الإجتماعي (فى ضوء الإستراتيجية الوطنية لمکافحة الفساد)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 26 September 2022
عبير حسن عبده مصطفى; سمر أبو دنيا; إنجى محمد فتحى عوض الطالونى

2

تقييم النخبة الأكاديمية لفاعلية الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي لمصر

Volume 3, Issue 6, June 2024
رانيا أشرف محمد عبدالعزيز محمد; صابرين علي محمد محمد; نيرة عبدالرؤوف احمد محمد; ياسمين أشرف توفيق البسيوني

3

العلاقة بين التعرض للحملات الإعلانية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالقنوات الفضائية واتجاهات الشباب نحو الإدمان

Volume 21, Issue 1, January 2024, Page 91-101
بلال شعبان

4

أدوات منصات إدارة البيانات الذكية ودورها في نجاح الحملات الاعلانية

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 33-78
وفاء صلاح عبد الرحمن

5

دور الحملات الإعلانية بالتليفزيون والإنترنت في توعية الشباب الجامعي بالتحول الرقمي في المؤسسات الحكومية "ددراسة تطبيقية"

Volume 3, Issue 10, December 2023
سوسن محمد الشاملي سليم; عزة مصطفي حافظ الكحكي; حازم أنور البنا; عايدة محمد عوض المر

6

Localization of the Brands Mental Image in Advertising Campaigns

Volume 13, Issue 4, July and August 2023, Page 77-90
Mona Ibrahim Abdel Rahim

7

دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في تنمية الوعى الصحي أثناء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19 )

Volume 35, Issue 136.4, January 2023, Page 429-461
سمير عبدالفتاح السعيد

8

تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم

Volume 2022, Issue 9, July 2022, Page 115-159
فاطمة عبدالكريم العباسي

9

Design Psychology in Political Advertising Campaigns (Comparative Study between the American Political Advertising and the Egyptian Political Advertising)

Volume 3, Issue 2, June 2022, Page 183-198
Mona Abdel-Rahim

10

توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022

Volume 20, Issue 20, June 2022, Page 1-38
هاني فوزي عبد الغني خلاف

11

Employment of Emoji in social awareness advertising campaigns

Volume 11, Issue 5, September and October 2021, Page 49-60
Nancy Abdalla Mohmed Fakhry

12

ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻹﺑﺪﺍﻋﻲ ﻟﺘﻮﻇﻴﻒ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﳌﺪﻣﺞ ﰲ ﺗﺼﻤﻴﻢ ﺍﳊﻤﻼﺕ ﺍﻹﻋﻼﻧﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ

Volume 5, Issue 21, May 2020, Page 136-148
مهند غندور; ايهاب العجماوي; مى على ندا

13

Principles of Employing Augmented Reality Techniques in Planning Advertising Campaigns

Volume 7, Issue 3, July 2017, Page 195-293
Heba Amir Ahmed Khalil