EKB Journal Management System
Keywords = الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى
Number of Articles: 6

1

أثر الإعلانات التي ينتجها المستهلک عبر الفيسبوک على النوايا الشرائية للشباب المصرى

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 241-309
مروة صبحي محمد

2

اتجاهات الشباب نحو أشکال الإعــلان في موقــع الـ (You Tube):

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Page 595-627
عمـــر عــــبرين

3

تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 271-304
شيرين عبدالحفيظ البحيرى

4

استخدام الشباب الجامعي الفلسطيني للإعلانات الإلکترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها

Volume 2016, Issue 6, April 2016, Page 1-42
زهير عبد اللطيف عابد

5

الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 495-525
محمد أحمد جبر عبد العاطي

6

تأثير تعرض الجمهور المصري لاعلانات الفيسبوک على القرار الشرائي

Volume 2015, Issue 2, April 2015, Page 221-284
سماح محمد محمدى