EKB Journal Management System
Keywords = نظم إدارة التعلم
Number of Articles: 11

1

فاعلية اختلاف مصدر الدعم بنظام إدارة التعلم الالكتروني (Moodle) في تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي

Volume 2, Issue 2, March 2024, Page 319-376
بهاء محمد محمد محمد شتا; عرفة أحمد حسن; ابراهيم يوسف محمد محمود

2

واقع تقييم قابلية استخدام نظم إدارة التعلم (LMS) في التعليم الجامعي (مراجعة منهجية)

Volume 6, Issue 25, January 2022, Page 395-432
سمر احمد الحجيلي; علياء عبد الله الجندي

3

Gender Differences and Learner Satisfaction: An evaluation of E-‎Learning Systems at Umm A-Qura University

Volume 9, Issue 17, December 2021, Page 14-49
Ahmed Alharthi; Hanaa Yamani; Waleed Elsigini

4

استخدام التعلم المنظم ذاتياً و أدوات نظم إدارة التعلم لتنمية الکتابة الإبداعية لدى الطلاب معلمي اللغة الإنجليزية

Volume 1, Issue 12, December 2021, Page 70-100
إيمان يحيى محمد إبراهيم; عايدة عبد المقصود زاهر; أميرة الأمير خاطر; همت علي عبدالله منصور

5

فاعلية التعلم التشارکي عبر نظام إدارة التعلم (Blackboard) في تنمية مهارات تصميم الصور الرقمية المتحرکة والشعور بالانتماء للمجتمع لدى طالبات جامعة طيبة

Volume 90, Issue 90, October 2021, Page 759-797
تغريد عبد الفتاح الرحيلي

6

تصميم مقرر إلکتروني عبر منصة للتعلم الرقمي وأثره في تنمية مهارات مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي طلاب مرحلة التعليم الأساسي.

Volume 29, Issue 4, October 2021, Page 297-325
د/ داليا السيد الفقي

7

تطوير بيئة تدريب إلكتروني قائمة على نظم إدارة التعلم وفقًا للنظرية البنائية الاجتماعية وفاعليتها في تنمية مهارات بناء أدوات التقويم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس.

Volume 48, Issue 3, July 2021, Page 101-180
د/ عباس عبد العزيز السيد الجنزوري

8

تصميم وإنتاج المقررات الالكترونية في بيئة تعلم تشاركية وفقا لنظامي موودل وكلاسيرا وعلاقة ذلك بالتفكير الناقد لدي معلمي المرحلة الاعدادية

Volume 81, Issue 6, December 2020, Page 1-331
محمد ماضي ماضي شاهين

9

أثر بيئة إلكترونية تشاركية فى تنمية مهارات إستخدام برنامج موودل (Moodle Cloud) لتصميم وإدارة المقررات الإلكترونية لدي معلمي الحاسب الألي

Volume 2020, Issue 1, October 2020, Page 1-34
محمد ماضي ماضي شاهين

10

فاعلية برنامج قائم علي التعلم المعکوس باستخدام نظام إدارة التعلم لتنمية الأداء التدريسي والاتجاه نحو التعلم عبر الانترنت للطالبات معلمات الرياضيات لمرحلة التعليم الأساسي

Volume 21, Issue 7, July 2018, Page 197-260
غادة شومان الشحات ابراهيم شومان

11

تصميم نظام إدارة تعلم إلکتروني اجتماعي قائم على النظرية الاتصالية، يدمج بين نظام البلاکبورد والبرامج الاجتماعية، وفقا لحاجات المتعلمين، وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية ومستوى جودة إنتاجها لدى طلاب الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم..

Volume 27, Issue 2, April 2017, Page 95-188
سامى عبدالوهاب سعفان