EKB Journal Management System
Keywords = web Quest
Number of Articles: 9

1

Utilizing Web Quest and Collaborative Learning Activities to Enhance EFL University Students’ Performance in Advanced Grammar

Volume 82, Issue 1, April 2023, Page 243-261
AL-Shaimaa Abdullah El-Maghraby

2

فاعلية استراتيجية الفصل المعكوس القائمة على عروض الفيديو في تنمية مهارات اللغة العربية لدى الطلاب الناطقين بغيرها بالأزهر الشريف

Volume 28, Issue 10.3, October 2022, Page 61-102
أحمد محمد أحمد علي أبوزيد; محمد إبراهيم الدسوقي; خالد محمد فرجون

3

فاعلية برنامج قائم علي بحث الدرس ورحلات الويب المعرفية في تنمية التفکير المستقبلي والکفاءة الذاتية للمعلم لدي الطلاب المعلمين بشعبة بيولوجي

Volume 25, Issue 1, January 2022, Page 77-136
ريهام محمد أحمد عبد الحليم عبد الحليم

4

فاعلية نمط الاستقصاء بالمنصات التعليمية الإلکترونية وأسلوب التعلم على تنمية مهارات إنتاج تطبيقات الذکاء الاصطناعي التعليمية للهاتف النقال لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم

Volume 40, Issue 191, July 2021, Page 57-180
سيد سيد أحمد غريب

5

اثر استخدام الرحلات المعرفيه في تنمية بعض مهارات الحاسب الالي لدى طلاب الصف الاول الثانوي بمحافظة المخواه

Volume 37, Issue 5, May 2021, Page 83-112
احمد يحى احمد الدامر الزهراني; اسلام جابر علام

6

فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية المفاهيم البيوأخلاقية وحب الاستطلاع المعرفي وقيم المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى

Volume 22, Issue 3, March 2021, Page 565-600
سامية جمال حسين أحمد جمال حسين أحمد

7

توظيف إستراتيجية الرحلات المعرفية في تعزيز مهارات مجتمعات التعلم المهنية والتوجهات الإيجابية نحو توظيف التقويم بالأقران لدى الطالبات الجامعيات

Volume 73, Issue 73, May 2020, Page 13-67
. أمل علي الموزان

8

برنامج مقترح فى التنمية المستدامة قائم على الرحلات المعرفية (الويب کويست) لتنمية التحصيل المعرفى والمسؤولية البيئية لدى الطلاب معلمى العلوم بالتعليم الاساسى بکلية التربية

Volume 22, Issue 12, December 2019, Page 97-160
د. هناء عبد العزيز عيسى عبد القادر; أ.م.د. عزة شديد محمد عبد الله

9

أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب

Volume 35, Issue 3, March 2019, Page 100-120
خالد سعد عبد الله القرني