EKB Journal Management System

1.

الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي»

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 11 September 2025
اياد النسور; سعود السهلي

2.

العدالة التنظيمية في المسابقات الرياضية ودورها في جذب الرعاية الرياضية بالأندية المصرية

Volume 108, Issue 3, July 2025, Pages 31-81
منى أبوهاشم محمد عبد السميع عبد السميع

3.

متطلبات جذب الرعاية الرياضية بالاتحاد المصري لرفع الاثقال

Volume 11, Issue 2, December 2024, Pages 136-161
ابراهيم احمد عبد الوهاب السباعي; محمد حامد فتحي; جمال حسن محمد; ايهاب محمود عبدالرازق سيد

4.

تصور مقترح لتطوير الإدارة العامة للرعاية الرياضية بقطاع المعاهد الأزهرية

Volume 32, Issue 1, December 2023, Pages 149-187
هاني شفيق رمزي; أحمد محمد يس; أسامة رجب سعودي; دلال صلاح عبدالنعيم محمد

5.

حقوق التسمية کأحد فرص الرعاية الرياضية بالمؤسسات الرياضية المصرية

Volume 043, Issue 043, June 2022, Pages 74-103
أ.م.د. محمد سيد أحمد زرمبة

6.

دور الرعاية الرياضية في الترويج للعلامة التجارية

Volume 10, Issue 10, July 2021, Pages 128-181

7.

قيمة العلامة کمتغير وسيط في العلاقة بين الرعاية الرياضية وتأثيرها على النية للسلوک الشرائى (دراسة حالة We والنادي الأهلي)

Volume 49, Issue 4, December 2019, Pages 409-462
حسام الدين فتحي محمد; أحمد سيد عبد الباسط