EKB Journal Management System
Keywords = Electronic Advertising
Number of Articles: 11

1

حماية المستهلك من الإعلان الإلكتروني المضلل دراســـة مقارنـــة

Volume 13, Issue 86., December 2023, Page 1-41
علاء متعب ابوكيف

2

توظيف الشركات التجارية للأحداث الجارية والمناسبات في اعلاناتها الإلكترونية لتعزيز العلامة التجارية لدي الجمهور "دراسة ميدانية"

Volume 14, Issue 1, October 2023, Page 443-474
ياسمين عبد الجيد

3

The Evolution of Design Ideas for Advertising Campaigns from the Era of Globalization to the Metaverse

Volume 4, Issue 2, June 2023, Page 352-362
Mona Abdel Rahim

4

اثر التطور التکنولوجى للصورة التليفزيونية فى الإعلان المرئى

Volume 9, Issue 3, July 2022, Page 57-75
أ.م.د/ أحمد عبد العظيم محمود

5

اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية

Volume 59, Issue 3, October 2021, Page 1495-1542
إنجي محمد سعيد مصطفي محمد صابر صابر

6

محددات فاعلية إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي:

Volume 2021, Issue 76, July 2021, Page 423-458
أحمد عبد السلام

7

تأثير التغيرات الإجتماعية على الإعلان الرقمي

Volume 6, Issue 2, April 2021, Page 1029-1048
ريهام محمد فهيم الجندي

8

دور الإعلان الإلکتروني في القرار الشرائي لمستهلکي المنتجات الرياضية في جمهورية مصر العربية

Volume 043, Issue 0043, October 2020, Page 44-72
محمد محمد على زيد

9

Electronic Advertising Content of Egyptian Hotels and its Role in Directing Customer’s towards their Brand

Volume 18, Issue 1, June 2020, Page 184-195
Ahmed Abd El-Karim

10

مصداقية إعلانات التسويق المباشر عبر الإنترنت لدى الجمهور المصرى:

Volume 2016, Issue 57, October 2016, Page 429-489
هشام رشدى خير الله

11

الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 495-525
محمد أحمد جبر عبد العاطي