EKB Journal Management System
Keywords = الکلمة المنطوقة الإيجابية
Number of Articles: 4

1

The impact of Online Food Delivery Applications (FDAs) on Customer Satisfaction and Repurchasing Intentions: Mediating Role of Positive E-WOM

Volume 22, Issue 2, June 2022, Page 89-110
Hany Essam El-Din Mohamned Emam; Samy Wageh Mahmoud

2

توسيط انسجام العميل مع العلامة في العلاقة بين تمکين العميل والکلمة المنطوقة الإيجابية بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول في مصر

Volume 3, Issue 1, January 2022, Page 239-263
دينا سلام

3

توسيط الصورة الذهنية للعلامة ومتغيرات جودة العلاقة مع العميل في العلاقة بين شخصية العلامة والکلمة المنطوقة الإيجابية: بالتطبيق على عملاء السيارات بجمهورية مصر العربية.

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 1311-1359
محمود ابو المجد کامل محمد

4

استخدام نموذج رضا العميل الأمريکى لقياس محددات ونتائج رضا المرضى عن الخدمة الصحية بالمستشفيات الخاصة " دراسة تطبيقية "

Volume 37, Issue 4, December 2017, Page 458-511
سامية السيد محمود