EKB Journal Management System
Keywords = التسوق الإلکتروني
Number of Articles: 4

1

Saudi consumers' perceptions of fashion brands' Applications for augmented reality

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 339-351
Raghad Omran Fitaa; Wijdan Adnan Tawfiq

2

التسوق الإلکتروني کمؤشر على تغير ثقافة الاستهلاک في ظل جائحة کورونا " دراسة ميدانية في الأنثروبولوجيا الاقتصادية"

Volume 13, العدد 1 (الإنسانيات), January 2021, Page 3215-3267
علياء الحسين محمد النويشي

3

التسوق الإلکتروني وعلاقته بإدارة بعض الموارد الأسرية لدي عينة من ربات الأسر Electronic Shopping and its Relationship To Management of Some Family Resources in a Sample of Housewives

Volume 6, العدد العشرون أکتوبر 2019 الجزء الأول, October 2019, Page 215-254
مني عوض عبد الموجود البصلي; زينب صلاح محمود يوسف; نهاد علي بدوي رصاص

4

العلاقة بين الثقة في الخدمة و نية إعادة الشراء "بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"

Volume 38, Issue 1, January 2016, Page 229-252
منى إبراهيم دکروري; عزة عبد المنعم المنباوي; أميرة إبراهيم عبد الغني