EKB Journal Management System
Keywords = Brand love
Number of Articles: 7

1

"Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"

Volume 25, Issue 2, April 2024, Page 228-276
نرمين السعدني; مروة حسام; سيد شرف

2

إدراك العملاء لقيمة تطبيقات الواقع المعزز وأثره على النوايا السلوكية

Volume 60, Issue 4, July 2023, Page 1-68
نرمين أحمد السعدني

3

تـوسـيط حب العلامة في العـلاقـة بين التسويق المستدام وقرار شراء المنتجات الغذائية صديقة البيئة: الدور المُعَدِل للوعي البيئي للعملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة في مصر)

Volume 14, Issue 3, July 2023, Page 254-320
ريهام محسن السيد; رغدة محسن السيد

4

Influence of Electronic Word of Mouth on Customer Reservations Decision Making in Egyptian Hotels

Volume 22, Issue 1, June 2022, Page 110-131
Sherif Soliman; Nancy Awadallah Awad; Sameh Gamal Saad Soliman

5

حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة

Volume 58, Issue 4, August 2021, Page 91-140
محمد عبد النبي خشان

6

Consequences of Customer Value Co-creation in Restaurants

Volume 20, Issue 1, June 2021, Page 111-128
Abuelkassem A.A. Mohammad; Moamen AbouElezz

7

The Impact of Perceived Corporate Social Responsibility on Brand Advocacy: The Mediating Role of Brand Love

Volume 7, Issue 11, January 2021, Page 139-174
Reham Shawky Ebrahim