Number of Articles: 2 | ||
1 | تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي | |
Volume 19, Issue 115, October 2022, Page 200-249 | ||
السيد عبد الوهاب سند الفولي | ||
2 | استخدام نموذج تنبأ-لاحظ-فسر المدعوم بالمنظمات الرسومية في تکوين البنية المفاهيمية في العلوم وتنمية الوعي الصحي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية | |
Volume 37, Issue 9, September 2021, Page 1-50 | ||
ايمان فتحي جلال جاد | ||