EKB Journal Management System

1.

الحق في إصلاح الأجهزة الإلكترونية بين حق المؤلف والتنمية المستدامة (دراسة مقارنة) The Right to Repair electronic devices between copyright and sustainable development (Comparative study ) فبراير 2025

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 20 February 2025
مروه عبد السلام أبو العلا الطحان

2.

تصميم تفاعلي لجاكيت جينز بظهر قابل للتغيير لمواكبة تطلعات المستهلك العصري

Volume 11, Issue 60, September and October 2025, Pages 381-414
ريهام بسيوني

3.

دور المواصفات القياسية للحلال في تعزيز جودة المنتجات والخدمات "دراسة تحليلية على ضوء النظام القانوني السعودي ورؤية المملكة 2030"

Volume 41, Issue 2, September 2025, Pages 1311-1366
هيثم حامد المصاروة

4.

الالتزام بالإعلام السابق علي التعاقد Commitment to pre-contract notification.

Volume 13, Issue 114, August 2025, Pages 1-34
صفاء أحمد علي حسن

5.

الحماية المدنية للمستهلك من الخداع التسويقى الإلكترونى"دراسة مقارنة"

Volume 37, Issue 49, June 2025, Pages 287-358
محمد سعيد عطيه عطيه الشال

6.

الحماية الحديثة للمستهلك الإلكتروني عند تنفيذ العقد

Volume 61, Issue 1, May 2025, Pages 357-408
محمود احمد محمد شحاتة

7.

التصدي للدعاية الكاذبة والمضللة: دراسة مقارنة Combating False and Misleading Advertising: A Comparative Study

Volume 37, Issue 3, April 2025, Pages 582-641
رشا بشار إسماعيل الصباغ

8.

الحماية الجزائية للمستهلك في قانون العقوبات الأردني .

Volume 15, Issue 91., March 2025, Pages 1-44
سوزان ممدوح عبد الحليم العوايشة

9.

أحكام التجريم والجزاء لأفعال الترويج للمنتجات الطبية دون ترخيص في التشريع الإماراتي: دراسة مقارنة .

Volume 15, Issue 91., March 2025, Pages 1-41
محمد علي الظهوري

10.

استخدام المؤسسات الإنتاجية للهوية البصرية وعلاقته بتفضيل المستهلك للعلامة التجارية

Volume 3, Issue 1, January 2025, Pages 157-189
حسام أبو السعود سيد أحمد

11.

دور إدارة خبرة العملاء في تطوير جودة الخدمات المقدمة في الأندية الرياضية الخاصة

Volume 106, Issue 2, January 2025, Pages 191-228
محمد زرمبة

12.

EVALUATION OF A HEALTH EDUCATION PROGRAM TO ENHANCE KNOWLEDGE AND PRACTICES RELATED TO FOOD SAFETY AMONG CONSUMERS IN SOME SELECTED GOVERNORATES OF EGYPT IN 2016

Volume 54, Issue 1, January 2025, Pages 254-290
Eman Moustafa; Hussein Mansour; Mohamed El Awady; Hala Awadalla

13.

تقييم مستوى رضا المستهلكين بالأندية الرياضية الخاصة في ضوء عناصر المزيج التسويقي بالتطبيق على نادي النادي – شيراتون

Volume 048, Issue 048, December 2024, Pages 99-134
أ.م.د. محمد سيد أحمد زرمبة

14.

مفهوم المستهلك ومدى انطباقه على المؤمن له فى عقد التأمين

Volume 4, Issue 4, December 2024, Pages 154-165
محمد حمدى عبدالرحيم امين

15.

الصورة الذهنية للمستهلك في ظل الثقافة الاستهلاكية المتغيرة

Volume 3, Issue 9, October 2024, Pages 87-162
رشا مجدي محمود بخيت; جيهان سعد حسنين بشندي; إيمان فهد ناصر بن دهيم; عاصف نصري محمد اليعقوب

16.

تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية

Volume 2024, Issue 30, October 2024, Pages 263-288
حنان ربيع عبد الغنى

17.

العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل

Volume 9, Issue 4, October 2024, Pages 31-51
"محمد تميم" بهاء الزعبي; أحمد جمال أحمد عيد

18.

حماية المستهلك من الإعلان

Volume 10, Issue 3, September 2024, Pages 2523-2552
محمد أحمد محمود أبو الهنا

19.

دور القضاء في حماية مستهلكي خدمة الهاتف المحمول من الشروط التعسفية

Volume 4, Issue 3, September 2024, Pages 12-22
محمد سعد جاد الرب حجازي حجازي

20.

الطبيعة القانونية لمنصات التأمين الرقمية دراسـة استطلاعـيـة (الجزء الثانى)

Volume 67, Issue 2, July 2024, Pages 37-75
أحمد كمال صبرى

21.

تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية

Volume 3, Issue 9, April 2024, Pages 211-272
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد

22.

الطبيعة القانونية لمنصات التأمين الرقمية دراسـة استطلاعـيـة (الجزء الأول)

Volume 67, Issue 1, March 2024, Pages 1-42
أحمد كمال صبرى

23.

العوامل المتعلقة بالقرار الشرائي للمستهلك وأثرها على تفضيل العلامة التجارية دراسة تطبيقية على السلع المعمرة من اجهزة الحاسوب داخل مدينة الخمس

Volume 4, Issue 2, January 2024, Pages 157-191
حسن مفتاح محمد الصغير

24.

التمويل الجماعي في ضوء أحكام القانون الدولي الخاص

Volume 96, Issue 4, December 2023, Pages 247-306

25.

استخدام التحليل العنقودي الهرمي في تصنيف الأرقام القياسية لأسعار المستهلك في مصر

Volume 43, Issue 3, September 2023, Pages 944-975
رباب عامر محمد محمد عطيه; نصر ابراهيم رشوان نصر ابو زيد; وجدي محمد كامل

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page