EKB Journal Management System
Keywords = brain-Based learning
Number of Articles: 9

1

وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي

Volume 38, Issue 4, October 2023, Page 274-321
مدحت نادى بشرى

2

فاعلية مقرر في العلوم قائم على مبادئ التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية الأزهرية

Volume 40, Issue 191, July 2021, Page 231-275
ياسر حسين عبد العليم رسلان; جمال الدين محمد حسن; السعيد جمال عثمان

3

Enhancing Preparatory School Pupils’ Motivation to Learn EFL

Volume 27, Issue 6.3, June 2021, Page 1-40
Mohamed Abdulhamid Ahmed Abdulhamid; Ahmed Hassan Seifeddin; Mohamed Farrag Badawi; Hager Gamal Ahmed Al-Tonsi

4

أثر تطبيق إلکتروني مستند إلى جانبي الدماغ(Mind 42) في تنمية مهارات معالجة المعلومات الجغرافية والاتجاه نحو التطبيقات الإلکترونية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 68, Issue 68, December 2019, Page 1774-1817
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم; محمد بخيت السيد أحمد

5

Using a Brain-Based Learning Program for Optimizing EFL In-Service Teachers' Professional Delivery of Instruction

Volume 38, Issue 38, January 2019, Page 1-52
Dalia Ali Maher Abbass Abbass

6

برنامج تدريبي مقترح قائم على التعلم المستند للدماغ وأثره على تطوير الممارسات التدريسية وتنمية المفاهيم العلمية والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى طلاب التربية الميدانية بکلية التربية بجامعة الملک خالد

Volume 56, Issue 56, 2018, Page 643-690
محمد عوض محمد السحاري; إبراهيم احمد ال فرحان; عمر عبد القادر الشملتي

7

فاعلية برنامج قائم على التدريب المصغر والتعلم المستند على الدماغ في تنمية مهارات التفکير العلمي ومهارات تدريسه وتوکيد الذات المهنية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة

Volume 34, Issue 4, April 2018, Page 1-57
عصام محمد عبد القادر سيد

8

The Effect of Using Some Brain- Based Learning Strategies on Developing Journal Writing of English Majors in Basic Education at Faculty of Education - Beni-Suef University

Volume 2, Issue 4, October 2016, Page 11-51
Mukhtar Abd El-Fattah Abd El-Maksoud

9

A suggested teaching model based on brain-based learning to develop secondary stage students’ critical reading skills and self-efficacy

Volume 61, Issue 1, June 2016, Page 65-108
Hanan Ahmed Hussien Hussien