EKB Journal Management System
Keywords = الأساليب المعرفية
Number of Articles: 9

1

تأثيـر الأساليب المعرفية على العلاقة بيـن تطويـر استـراتيجية الخدمات المصرفية الإلکتـرونية وتحسيـن أداء البنوک المصرية « دراسة ميدانية»

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 30 December 2021
رضا مصيلحـي أحمد إسماعيل

2

الفروق بين مرتفعى و منخفضى التعقيد المعرفى في الابداع الانفعالى لطلاب الجامعة

Volume 9, Issue 15, July 2023, Page 277-317
د. ميرفت عزمى زكي عبد الجواد

3

الأساليب المعرفية وعلاقتها بالتفكير الإبداعي لدى طلبة كلية الذكاء الاصطناعي في جامعة البلقاء التطبيقية

Volume 13, Issue 13, October 2022, Page 841-880
أسماء تيسير أبو رمان; حابس سليمان العوامله

4

نظرية تجهيز المعلومات الفريضة الغائبة في التعليم والتعلم

Volume 41, Issue 193, January 2022, Page 43-65
حسن سيد حسن شحاته

5

التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Volume 31, Issue 11, November 2021, Page 83-175
داليا محمود بقلاوة; هبه محمد عبد الحق

6

التفاعل بين نمط تقديم المحتوى بمحاضرات الفيديو الرقمية والانفوجرافيک وبين الأسلوب المعرفي ببيئة الفصل المعکوس وأثره في تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Volume 23, Issue 23, July 2021, Page 63-132
أ. فاطمة الزهراء السيد الجيوشى; أ. د/ ماهر إسماعيل صبري; أ. د/ محمد إبراهيم الدسوقي; د / لمياء مصطفى کامل

7

بيئة تعلم إلکترونية تکيفية قائمة على نموذج التلمذة المعرفية لطلاب تقنيات التعليم ذوي التبسيط والتعقيد المعرفي وأثرها على تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي وعمق المعرفة. An Adaptive E-Learning Environment based on the Cognitive Apprenticeship Model for Educational Technology Students with Simplicity and Cognitive Complexity and its Effect on Development o

Volume 38, 184ج1, October 2019, Page 765-857
وليد يسري عبد الحي الرفاعي

8

التفاعل بين مصادر التعلم مفتوحة المصدر والأساليب المعرفية في البيئة التکيفية وأثره علي تنمية مهارات إنتاج عناصر التعلم الرقمية لدي طلاب کلية التربية

Volume 105, Issue 1, January 2019, Page 490-562

9

أثر التفاعل بين نوع التدريب الإلکتروني (المُرکز - الموزّع) عن بُعد ونمط الأسلوب المعرفي للمتدرب (المعتمد - المستقل) في وحدة مقترحة لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى المعلمين أثناء الخدمة

Volume 34, 162جزء4, January 2015, Page 301-386
إبراهيم يوسف محمد محمود; أسامة سعيد علي هنداوي