EKB Journal Management System
Keywords = إدارة علاقات العملاء الإلکترونية
Number of Articles: 5

1

The Use of Electronic Customer Relationship Management (E-CRM) Features through Hotel’ Website to Enhance Customer Loyalty and Brand Image

Volume 21, Issue 1, December 2021, Page 103-125
Yasser Ibrahim; Tamer Abbas; Mohamed Kamal

2

"إستراتيجية إدارة علاقات العملاء الإلکترونية (E-CRM) وأثرها على الميزة التنافسية لشرکات طيران تحالف النجوم Star alliance من خلال رضاء العملاء- بالتطبيق على شرکة مصر للطيران".

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 23-83
عبدالرحيم نادر عبدالرحيم إسماعيل عوض

3

العلاقة بين إدارة علاقات العملاء الإلکترونية وارتباط العميل الإلکتروني " دراسة تطبيقية على شرکات الأدوية المستخدمه تطبيقات الاوراکل"

Volume 7, Issue 11, January 2021, Page 1103-1132
هبة الله ثروت ابراهيم الطنطاوى; عبد القادر محمد عبد القادر

4

أثر إدارة علاقات العملاء الإلکترونية علي دعم الأداء التسويقي: الدور الوسيط للکفاءة والإبداع والاستجابة المتميزة

Volume 4, Issue 1, 2020, Page 26-47
محمود العزب; بسام الرميدي

5

The Role of Electronic Customer Relationship Management in Tourism Sector: A Case Study of the Egyptian Travel Agencies

Volume 11, Issue 2, 2014, Page 123-136
Marwa Fawzi Abdel Warith