EKB Journal Management System

1.

العلاقة بين استراتيجيات إدارة الانطباعات الإلكترونية وتفاعل المتابعين:"دراسة تطبيقية على صفحات ثلاث وزارات مصرية عبر فيسبوك"

Volume 2025, Issue 92, July 2025, Pages 113-176
محمد شعبان العيسوي

2.

توظيف موقع الفيس بوك في إدارة الانطباع حول أداء كلية التربية جامعة أسوان لوظائفها

Volume 46, Issue 46, October 2024, Pages 352-430
ناصر أحمد عثمان

3.

إدارة الإنطباع وعلاقتها بتحسين جودة حياة العمل: دراسة ميدانية بكليات جامعة الملك خالد

Volume 15, Issue 4, October 2023, Pages 69-114
د. حنان محمد عبدالله آل هيضه

4.

أداء المتحدث الرسمي بالمؤسسات الحكومية وعلاقته بإدارة الانطباع عنها دراسة ميدانية

Volume 73, Issue 73, August 2023
رضا صالح راغب

5.

أثر إدارة الانطباع على التوحد التنظيمى: بالتطبيق على العاملين فى شرکة راية القابضة للإستثمارات المالية

Volume 58, Issue 6, October 2021, Pages 37-72
مها عادل الزيادى

6.

إستراتيجيات إدارة الانطباع وعلاقتها بمستوى الأداء الوظيفي "دراسة حالة على العاملين بشرکة المصرية للاتصالات"

Volume 55, 55- ج5, October 2020, Pages 2861-2936
سارة محمود عبد العزيز

7.

تأثير حوکمة الشرکات وأخبار المستقبل ومستوى إدارة الظهور على المعلومات التطلعية دراسة تطبيقية على الشرکات المدرجة في البورصة المصرية (باللغة الإنجليزية)

Volume 2, Issue 2, December 2018, Pages 38-79
بسام سمير محمد بارومة