iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, 175 جزء2, October 2017
1
دور المنظمات الأهلية في تحسين نوعية الحياة لدى المرأة البدوية.
Page
13-39
عادل رضوان عبد الرازق الهواري
View Article
|
PDF
257.23 K
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتطوير الأداء الإداري لرؤساء الأقسام بکليات جامعة الأزهر في ضوء مدخل الإدارة الإلکترونية
Page
43-100
إبراهيم أحمد السيد إبراهيم
View Article
|
PDF
459.25 K
|
View on SCiNiTO
3
مهارات ما وراء المعرفة وعلاقتها ببعض سمات الشخصية الابتکارية لدى طلبة التعليم الفني الصناعي
Page
103-173
حنان أحمد عبدالرحمن
View Article
|
PDF
487.3 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع الإبداع الإداري وعلاقته بإدارة الصراع التنظيمي لدى قادة مدارس الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل التعليمية
Page
177-217
فادي فؤاد محمد غوانمة
View Article
|
PDF
362.13 K
|
View on SCiNiTO
5
التنبؤ بالصمود النفسي من خلال المساندة الاجتماعية وجودة الحياة لدى المعاقين حرکيا Prediction of Psychological resilience through social support and quality of life among physically handicapped
Page
221-260
View Article
|
PDF
517.65 K
|
View on SCiNiTO
6
واقع الإشراف العلمي على الأبحاث التربوية في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى – بمکة المکرمة من وجهة نظر الباحثات في ضوء تخصصهن
Page
263-302
خديجة محمد سعيد جان
View Article
|
PDF
393.89 K
|
View on SCiNiTO
7
مدى تناول مقررات کلية العلوم بجامعة الحدود الشمالية لمتطلبات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس . The Extent to Which the Educational Courses of the Faculty of Science at the Northern Borders University Address the Requirements of Knowledge Economy from the Perspectives of Teaching Staff Members
Page
305-350
جاسر بن جريد العنزي
View Article
|
PDF
385.9 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج مبنى على النظرية الواقعية في خفض مستوى الهياج الإنفعالي وتنمية التوافق النفسي لدى الطلاب بجامعة حائل The impact of the program based on the theory of Reality in Reducing the level of Emotional Agitation and the development of Psychological Compatibility among the students of the University of Hail
Page
353-378
فراس ياسين القعدان
View Article
|
PDF
277.32 K
|
View on SCiNiTO
9
التأسيس المنهجي للخطاب التربوي وفق أسس علم الوقف والابتداء Systematic Establishment of Educational Discourse according to the Principles of Endowment and Start Science
Page
381-419
إيمان بنت زکي عبد الله أسرة
View Article
|
PDF
333.28 K
|
View on SCiNiTO
10
الممارسات التدريسية الصفية لدى معلمي التربية الإسلامية في المرحلة الأساسية في محافظة الکرک - مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي وتأثرها بمتغيري الجنس والخبرة التدريسية
Page
423-460
أحلام محمد سالم البطوش
View Article
|
PDF
385.71 K
|
View on SCiNiTO
11
الشراکة بين الأسرة ومدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت لتحقيق الفاعلية التعليمية – دراسة تحليلية
Page
463-492
سعد صحن مرزوق الهاجري
View Article
|
PDF
264.98 K
|
View on SCiNiTO
12
أثر العلاج العقلاني الانفعالي في خفض مستوى الاکتئاب لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بمحافظة الطائف Title: The impact of rational emotive therapy in reducing depression for students with learning disabilities in Taif governorate
Page
13-36
شادي محمد السيد أبو السعود أبو السعود
View Article
|
PDF
374 K
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية برنامج إرشادي في تحسين جودة الحياة لدى معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة شقراء The Effectiveness of a Counseling Program in Developing the Quality of Life among the Secondary Stage Teachers in Shakraa Governorate
Page
521-553
خالد عبد الرازق الغامدي
View Article
|
PDF
315.95 K
|
View on SCiNiTO
14
Kuwaiti College Students’ Learning Styles and Multiple Intelligences
Page
557-573
Alrabah, Sulaiman; Wu, Shu Hua
View Article
|
PDF
211.76 K
|
View on SCiNiTO
15
assessment based on active learning, in the development of teaching performance of science teachers in the primary stage in Saudi Arabia
Page
577-608
Alrabah, Sulaiman; .Wu Shu-Hua; Fayadh Hamed Fayadh Alanazi Alanazi
View Article
|
PDF
302.12 K
|
View on SCiNiTO
16
Efficacité de l'analyse du discours (AD) sur le développement des compétences argumentatives et de la pensée critique dialogique (PCD) auprès des étudiants de 4 ème année, Section du français, fac.de pédagogie
Page
611-684
Maha Abdel-Ghany Abdel-Fattah El-seify El-seify
View Article
|
View on SCiNiTO