iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 1.2 - Serial Number 2, January 2017
1
أثر التفاعل بين أنماط الإبحار المعزز (حر، مقيد) والأسلوب المعرفي (تحمل/عدم تحمل) الغموض في بيئة التعلم المتنقل على تنمية مهارات صيانة الأجهزة التعليمية والذکاء البصرى المکاني لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
3-98
حسناء عبد العاطى الطباخ
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين نمط التعاون في التعلم المعکوس والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية لدى طلاب کلية التربية "The impact of the interaction between the pattern of cooperation in the Flipped learning and cognitive development on the skills of producing electronic books among student-teachers at the Faculty of Education"
Page
99-164
هناء رزق محمد
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميم بيئة للتعلم الإلکترونى التشارکي القائم على التدوين الصوتى وأثرها على تنمية مهارات تصميم وإنتاج البرامج الإذاعية وتنمية التفکير الناقد لدى طلاب کلية التربية النوعية Designing an environment for participatory electronic learning based on audio blogging and its impact on developing the skills of designing and producing radio programs and developing
Page
165-231
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
4
المهارات اللازمة لتطوير بيئات الواقع الافتراضي التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
233-272
الشحات سعد عثمان; حميدة نبيه الدسوقى عطا الله; سهير حمدى فرج
View Article
|
PDF
683.55 K
|
View on SCiNiTO
5
تصميم إستراتيجية تعلم جديدة للمشروعات الإلکترونية فى ضوء معايير تکنولوجية وتربوية محددة وأثرها على تنمية تحصيل طلاب تکنولوجيا التعليم وأدائهم لمهارات تطوير الرسومات المتحرکة التعليمية ثلاثية الأبعاد Designing a new electronic projects learning strategy in the light of specific technological and educational criteria and it's
Page
273-313
الشحات سعد عثمان; دينا مسعد أحمد جويدة; محمود عبد المنعم المرسى
View Article
|
PDF
675.9 K
|
View on SCiNiTO