EKB Journal Management System

1.

مقدمة المجلد الثاني- العدد الرابع- الجزء الثاني- ديسمبر 2020

Pages 1-7

2.

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعزيز للحد من سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعليم باستخدام تحليل السلوک التطبيقي (ABA)

Pages 935-1012
رحاب السيد الصاوي محمد

3.

فاعلية التدخل المبکر باستخدام الإرشاد المعرفي السلوکي في تحسين مفهوم الذات وأثره في ﺧﻔﺾ ﺳﻠﻮک اﻻﺳﺘﻘﻮاء ﻟﺪى الأطفال بمرحلة الروضة

Pages 1013-1086
سهير إبراهيم عبد ميهوب

4.

الإسهام النسبي لليقظة الذهنية والتدفق النفسي في الإبداع المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا

Pages 1087-1187
وفاء رشاد راوي

5.

استخدام البروفيل النمائي للبورتيج في التشخيص الفارق لبعض الاضطرابات النمائية

Pages 1188-1280
إيمان أحمد خميس

6.

فاعلية برنامج بورتاج لخفض اضطرابات طيف التوحد لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 1281-1377
نهى عبد الحميد محمود حسين

7.

برنامج إرشادى للأمهات لتحسين التنظيم الذاتى لدى أطفالهن في مرحلة الحضانة

Pages 1378-1454
رانيا محمد علي قاسم

8.

مستوى اکتساب الطالبات المعلمات بکلية العلوم والآداب بشروره مهارات القرن الحادي والعشرين وعلاقته بنمو مهارات التفکير الناقد لدى طفل ما قبل المدرسة المتفوق دراسيًا

Pages 1455-1526
إسراء حسن محمد حسانين

9.

التعليم الإلکتروني وعلاقته بالکفاءة الشخصية لطالبات کلية التربية للطفولة المبکرة في ظل جائحة Covid 19 المستجد

Pages 1527-1633
إيناس السيد سادات البصال

10.

التمرد النفسي وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية لدى الأبناء من ذوي الإعاقة البصرية

Pages 1634-1694
هناء إبراهيم عبد الحميد

11.

ضعف مستوى الوعي البيئي وعلاقته بالسلوک المشکل لدى أطفال الروضة

Pages 1695-1753
زينب محمد سلامة عمر علي الصفتي

12.

فاعلية برنامج إرشادي قائم على فنيات تحليل السلوک التطبيقي لأمهات الأطفال ذوي اضطراب التوحد لخفض حدة السلوکيات النمطية الشائعة لدى أطفالهن

Pages 1754-1888
أندريا أنـور أيـوب سـعيد

13.

المجلد الثاني- العدد الرابع- الجزء الثاني کاملا

Pages 935-1888