EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الرأى العام المصرى نحو تناول القضايا العربية فى القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية

Pages 1-51
نهى عاطف العبد

2.

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Pages 53-115
سلوى سُليمان الجندي

3.

رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء

Pages 117-217
صــــالح السيد عراقي إبراهيم

4.

واقع قراءة الشباب للصحف وتأثيره على مستقبل علاقتهم بالصحافة الورقية

Pages 217-306
محمد بن علي بن محمد السويّد

5.

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع

Pages 307-356
نسرين حسام الدين

6.

مشارکات الصحفي المواطن في الصحف الالکترونية وعلاقتها بتقدير الذات

Pages 357-404
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح

7.

تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية

Pages 405-494
نادية محمد عبد الحافظ

8.

الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها

Pages 495-525
محمد أحمد جبر عبد العاطي

9.

الرضا الوظيفي لأخصائي الإعلام التربوي وعلاقته بأنماط القيادة الإدارية في المدارس

Pages 525-568
وائل صلاح نجيب علي

10.

الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014

Pages 569-670
وليد محمد الهادي عواد محمد