EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 1-670  XML

1

اتجاهات الرأى العام المصرى نحو تناول القضايا العربية فى القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية

Page 1-51
نهى عاطف العبد

2

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي

3

رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء

Page 117-217
صــــالح السيد عراقي إبراهيم

4

واقع قراءة الشباب للصحف وتأثيره على مستقبل علاقتهم بالصحافة الورقية

Page 217-306
محمد بن علي بن محمد السويّد

5

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع

Page 307-356
نسرين حسام الدين

6

مشارکات الصحفي المواطن في الصحف الالکترونية وعلاقتها بتقدير الذات

Page 357-404
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح

7

تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية

Page 405-494
نادية محمد عبد الحافظ

8

الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها

Page 495-525
محمد أحمد جبر عبد العاطي

9

الرضا الوظيفي لأخصائي الإعلام التربوي وعلاقته بأنماط القيادة الإدارية في المدارس

Page 525-568
وائل صلاح نجيب علي

10

الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014

Page 569-670
وليد محمد الهادي عواد محمد