iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 10, October 2018
1
مستوى التفکير الرياضي وعلاقته بالتحصيل في الرياضيات لدى طلبة الصف العاشر من مرحلة التعليم الأساسي في الأردن
Page
6-29
خميس موسى نجم
View Article
|
PDF
661.54 K
|
View on SCiNiTO
2
استراتيجية قائمة على نموذج "ويتلي" لتنمية مهارات تحليل محتوى الرياضيات المدرسية والاتجاه نحو تعليم الرياضيات للطلاب المعلمين
Page
30-69
إبراهيم محمد عبد الله حسن; إيمان محمد إبراهيم عبد الرحمن الريس
View Article
|
PDF
818.11 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام الإنشاءات الهندسية في تنمية بعض جوانب التعلم الهندسية والرياضية ومستويات التفکير الهندسي لدى الطلاب المعلمين شعبة الرياضيات
Page
70-125
محمد السيد أحمد الدمرداش; أمل محمد مختار الحنفي
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية مقترحة في ضوء نظرية فيجوتسکي لتنمية عمق المعرفة الرياضية ومسؤولية تعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
126-177
شيماء محمد علي حسن
View Article
|
PDF
1019.75 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام نموذج 4E × 2 في تدريس وحدة مقترحة في الحساب الذهني على تنمية مهارات الاستدلال الرياضي والحساب الذهني والطلاقة الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
178-247
مريم موسى متى عبد الملاک
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة العلاقة بين مهارات التفکير البصرى والتحصيل في هندسة الفراکتال وتطبيقاتها لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
248-270
أحمد محمد نصر الدين العسيرى; محمود إبراهيم محمد بدر; حسن هاشم بلطية; أسامة عبد العظيم محمد
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام النماذج الإلکترونية التفاعلية في تنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب العلوم والرياضيات بالکلية الجامعية بالقنفذة جامعة أم القرى
Page
271-323
يحيى مزهر عطية الزهراني; محرم يحيى محمد عفيفي
View Article
|
PDF
948.63 K
|
View on SCiNiTO