1. | نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم الاستراتيجى وفاعليته فى تنمية التحصل ومهارات التنظيم الذاتى الرياضى لدى طلاب الصف الأول الثانوى | |
Pages 6-91 | ||
إيمـان سمــير حمــدى أحمد; رشا هاشم عبد الحميد محمد | ||
2. | أثر استخدام برنامج تدريبي قائم على التدريس الفعال في تنمية التحصيل و مهارات اتخاذ القرار لدى طالبات طرق تدريس الرياضيات بجامعة أم القرى | |
Pages 92-154 | ||
نيفين بنت حمزة شرف البرکاتي | ||
3. | أثر الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي وتحسين مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية | |
Pages 155-228 | ||
شيماء محمد علي حسن | ||
4. | أثر استخدام البرتفوليو القائم على نظرية التنظيم الذاتي في تحقيق التکامل الرأسي للتحصيل بمرحلة رياض الأطفال: دراسة طولية | |
Pages 229-273 | ||
احمد مهدي أبو الليل; محمود علي موسى | ||
5. | فاعلية برنامج قائم على التعلم الدماغى لتنمية القوة الرياضية لدى طلاب الصف الأول الثانوى. | |
Pages 274-281 | ||
على محمد غريب عبدالله; رفعت محمد حسن المليجى; أحمد عثمان صالح طنطاوى | ||