iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 11, Issue 4, April 2019
1
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التواصل الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية
Page
1-47
هيثم عبد الله على عبد السلام; خليفة عبد السميع خليفة; فايز محمد منصور; إيمــان سعـــــد عبدالحليم
View Article
|
PDF
483.55 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية
Page
49-90
هيثم عبد الله على عبد السلام; خليفة عبد السميع خليفة; فايز محمد منصور; إيمــان سعـــــد عبدالحليم
View Article
|
PDF
461.29 K
|
View on SCiNiTO
3
مشکلات البحث التربوي في مصر دراسة تحليلية
Page
91-125
علياء عبد المنعم إسماعيل
View Article
|
PDF
350.8 K
|
View on SCiNiTO
4
التحديات التي تواجه إقامة برامج تدريب لمعلمي المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم
Page
127-174
على بن سعيد سعد القحطاني
View Article
|
PDF
477.44 K
|
View on SCiNiTO
5
الأبعاد التربوية والاجتماعية لخصخصة التعليم العالي في المملکة العربية السعودية
Page
175-253
علي سعد سعيد القحطاني; راشد بن ظافر الدوسري
View Article
|
PDF
725.36 K
|
View on SCiNiTO
6
الإرشاد الطلابي في مدارس التعليم العام في کل من الولايات المتحدة الأمريکية والأردن وإمکانية الإفادة منه فى المملکة العربية السعودية
Page
255-293
صالحة معيوض بن دهار الجعيد
View Article
|
PDF
423.15 K
|
View on SCiNiTO
7
الکفايات الأخلاقية والتکنولوجية اللازمة لطلاب الدراسات العليا بکليات التربية فى مصر على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريکية وإنجلترا.
Page
295-336
شيماء أحمد عبد الرزاق محمد; مراد صالح مراد زيدان; هدى معوض عبد الفتاح
View Article
|
PDF
369.3 K
|
View on SCiNiTO
8
الأمن النفسي کمنبئ بالرضا عن الحياة لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض
Page
337-384
الهنوف بنت خالد بن صالح العبدالواحد
View Article
|
PDF
631.22 K
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لدور الادارة المدرسية فى تفعيل مشروع رأس المال الدائم بالمدراس الصناعية فى مصر
Page
385-428
عادل على محمود محمد; محمود أبو النور عبد الرسول; يمان حمدي رجب زهران
View Article
|
PDF
442.27 K
|
View on SCiNiTO