iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 17, س17.ع92.ج1(ابریل 2020) - Serial Number 3, April 2020
1
تقويم الاختبارات المصححة آليًا والاختبارات المصححة يدويًا واتجاه طلبة الفرقة الرابعة شعبة علم النفس التربوى نحوهما
Page
1-26
فاتن فاروق عبدالفتاح موسى; احسان شکرى عطية حجازى
View Article
|
View on SCiNiTO
2
فعالية التدريب القائم على استراتيجيات التدريس التبادلى في تحسين الکفايات التدريسية لمعلمات التعليم العام بمدارس دمج ذوي صعوبات التعلم
Page
27-56
ثناء سعيد حسن ابوزيد
View Article
|
PDF
724.87 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج قائم على المسارات المتعددة للجملة العربية والتفکير الجهري في تنمية المهارات النحوية وخفض القلق النحوي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
134-166
عصام محمد عبده خطاب
View Article
|
PDF
896.74 K
|
View on SCiNiTO
4
التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم وعلاقته ببعض العوامل من وجهة نظر المعلمين
Page
134-166
دلال سعود السميط
View Article
|
PDF
965.67 K
|
View on SCiNiTO
5
دراسة مشکلات الطلبة المعلمين في التربية الميدانية (تخصص العلوم) من وجهة نظر المعلمين المتعاونين في مدينة تبوک
Page
167-202
عطا بن عوده فراج العطوي
View Article
|
PDF
727.01 K
|
View on SCiNiTO
6
نموذج تدريسي مقترح قائم على النظرية البنائية الاجتماعية في تدريس الاقتصاد المنزلي لطالبات الصف الأول الثانوي وأثره في تنمية الوعي بإدارة الموارد والتدفق الأکاديمي
Page
203-252
هبه عبد المحسن أحمد
View Article
|
PDF
774.04 K
|
View on SCiNiTO
7
الواقع الافتراضي کمدخل لتحسين بعض مهارات الإدراک البصري لدى الأطفال المصابين بالشلل الدماغي المصحوب بإعاقة عقلية بسيطة
Page
253-311
ماهيتاب أحمد الطيب; هناء إبراهيم عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO