1. | أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس | |
Pages 1-23 | ||
د/شريف عادل جابر | ||
2. | نموذج بنائى للعلاقات السببية بين المرونة المعرفية وکفاءة الذات الأکاديمية والانتماء لدى تلميذات المرحلة الإعدادية | |
Pages 23-80 | ||
أ.م.د/ دعاء عوض سيد أحمد | ||
3. | نمذجة العلاقات السببية بين المرونة النفسية و کفاءة الذات الأکاديمية وقلق الاختبار لدى طلاب کلية التربية-جامعة الاسکندرية | |
Pages 81-130 | ||
أ.م.د/نرمين عوني محمد | ||
4. | تقنين مقياس أساليب التفکير لـ ستيرنبرج على البيئة السعودية | |
Pages 131-155 | ||
أستاذ مشارک / زاهدة جميل ابو عيشة | ||
5. | اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 156-192 | ||
د/أزهار محمد محمد عبدالبر | ||