EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 7, 2019, Page 1-192  XML

1

أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس

Page 1-23
د/شريف عادل جابر

2

نموذج بنائى للعلاقات السببية بين المرونة المعرفية وکفاءة الذات الأکاديمية والانتماء لدى تلميذات المرحلة الإعدادية

Page 23-80
أ.م.د/ دعاء عوض سيد أحمد

3

نمذجة العلاقات السببية بين المرونة النفسية و کفاءة الذات الأکاديمية وقلق الاختبار لدى طلاب کلية التربية-جامعة الاسکندرية

Page 81-130
أ.م.د/نرمين عوني محمد

4

تقنين مقياس أساليب التفکير لـ ستيرنبرج على البيئة السعودية

Page 131-155
أستاذ مشارک / زاهدة جميل ابو عيشة

5

اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 156-192
د/أزهار محمد محمد عبدالبر