iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 1, June 2010, Page 19-278
1
فعالية استخدام التعلم القائم على الوسائط المتعددة ومستوى صعوبة المهمة في تحسين الإحساس بالفعالية الذاتية واختزال العبء المعرفي لدى الطالب المعلم
Page
19-92
View Article
|
PDF
809.95 K
|
View on SCiNiTO
2
التنبؤ بجودة الحياة النفسية في ضوء توجهات أهداف الإنجاز وبعض استراتيجيات مواجهة الضغوط لدى عينة من طلاب کلية التربية
Page
177-244
View Article
|
PDF
598.06 K
|
View on SCiNiTO
3
نموذج بنائي للابداع الانفعالي والکفاءة الانفعالية والتفکير الابداعي وأساليب مواجهة الضغوط الدراسية لدى الطالب المعلم
Page
93-176
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO