1. | استخـدام نظريــة المخططـات العقليـة فـي تدريـس الفلسفـة لتنمية أبعاد التنظيم الذاتـي ومهارات الفهم العميـق لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 1-82 | ||
عبدالله إبراهيم يوسف عبد المجيد | ||
2. | تطوير منهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء مدخل التراث الإنساني لتنمية متطلبات العقلية العالمية | |
Pages 84-114 | ||
عبد الخالق فتحي عبد الخالق أحمد | ||
3. | فاعلية برنامج قائم علي شبکات التواصل الاجتماعي لتدريس التاريخ لتنمية الوعي السياسي وقيم المواطنة الرقمية لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية | |
Pages 115-172 | ||
فاطمة عبد الفتاح أحمد إبراهيم | ||
4. | برنامج تدريبي مقترح قائم على الاحتياجات المهنية لمعلمي حقوق الإنسان في المرحلة الأساسية لتنمية أدائهم التدريسي | |
Pages 173-211 | ||
حامد خليل محمد الحلبي | ||
5. | برنامج قائم على المستحدثات التکنولوجية لتنمية مهارات التفکيرالتأملي في مادة التاريخ والميل نحوها لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Pages 212-231 | ||
ولاء فتوح أحمد السيد عفيفي | ||