EKB Journal Management System

1.

تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية

Pages 15-72
فايزة السيد عوض; غالية السليم

2.

فاعلية استراتيجيتى العصف الذهنى والتعلم التعاونى فى تدريس الفيزياء لتنمية التفکير الابتکارى ومهارات حل مسائل الفيـزياء والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Pages 73-96
ممدوح جمعة

3.

أثر استخدام الويب کويست في تدريس الجغرافيا على التحصيل وتنمية التفکير المنظومي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

Pages 97-137
إبراهيم المقحم

4.

Programme proposé basé sur la réflexivité pour développer les compétences la lecture critique des enseignants de FLE en cours de service

Pages 61-123
Dina Mahmoud Essawy; Nesrine Salah Abdel Ghany

5.

« L’efficacité d’un programme basé sur l’approche Sémiologique, pour développer quelques compétences analytiques, dans le cours de « Recherche », chez les étudiants, de la troisième année du cycle universitaire »

Pages 124-204
Mona Mohamed Waguih Tawfik Yassine

6.

Former Les Enseignants de FLE à Évaluer selon le Cadre Européen Commun de Référence (CECR)

Pages 1-60
Dina Essawy