EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 213, Issue 213, August 2016  XML

1

تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية

Page 15-72
فايزة السيد عوض; غالية السليم

2

فاعلية استراتيجيتى العصف الذهنى والتعلم التعاونى فى تدريس الفيزياء لتنمية التفکير الابتکارى ومهارات حل مسائل الفيـزياء والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى

Page 73-96
ممدوح جمعة

3

أثر استخدام الويب کويست في تدريس الجغرافيا على التحصيل وتنمية التفکير المنظومي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

Page 97-137
إبراهيم المقحم

4

Programme proposé basé sur la réflexivité pour développer les compétences la lecture critique des enseignants de FLE en cours de service

Page 61-123
Dina Mahmoud Essawy; Nesrine Salah Abdel Ghany

5

« L’efficacité d’un programme basé sur l’approche Sémiologique, pour développer quelques compétences analytiques, dans le cours de « Recherche », chez les étudiants, de la troisième année du cycle universitaire »

Page 124-204
Mona Mohamed Waguih Tawfik Yassine

6

Former Les Enseignants de FLE à Évaluer selon le Cadre Européen Commun de Référence (CECR)

Page 1-60
Dina Essawy