iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية
Pages
15-72
فايزة السيد عوض; غالية السليم
View Article
PDF
1.28 M
2.
فاعلية استراتيجيتى العصف الذهنى والتعلم التعاونى فى تدريس الفيزياء لتنمية التفکير الابتکارى ومهارات حل مسائل الفيـزياء والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى
Pages
73-96
ممدوح جمعة
View Article
PDF
1001.93 K
3.
أثر استخدام الويب کويست في تدريس الجغرافيا على التحصيل وتنمية التفکير المنظومي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
Pages
97-137
إبراهيم المقحم
View Article
PDF
1.43 M
4.
Programme proposé basé sur la réflexivité pour développer les compétences la lecture critique des enseignants de FLE en cours de service
Pages
61-123
Dina Mahmoud Essawy; Nesrine Salah Abdel Ghany
View Article
PDF
1.34 M
5.
« L’efficacité d’un programme basé sur l’approche Sémiologique, pour développer quelques compétences analytiques, dans le cours de « Recherche », chez les étudiants, de la troisième année du cycle universitaire »
Pages
124-204
Mona Mohamed Waguih Tawfik Yassine
View Article
PDF
1.53 M
6.
Former Les Enseignants de FLE à Évaluer selon le Cadre Européen Commun de Référence (CECR)
Pages
1-60
Dina Essawy
View Article
PDF
1.22 M