iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 213, Issue 213, August 2016
1
تقويم أسئلة وتدريبات کتب الحديث والسيرة للمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات الفهم القرائي بالمملکة العربية السعودية
Page
15-72
فايزة السيد عوض; غالية السليم
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجيتى العصف الذهنى والتعلم التعاونى فى تدريس الفيزياء لتنمية التفکير الابتکارى ومهارات حل مسائل الفيـزياء والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى
Page
73-96
ممدوح جمعة
View Article
|
PDF
1001.93 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الويب کويست في تدريس الجغرافيا على التحصيل وتنمية التفکير المنظومي لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
Page
97-137
إبراهيم المقحم
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
4
Programme proposé basé sur la réflexivité pour développer les compétences la lecture critique des enseignants de FLE en cours de service
Page
61-123
Dina Mahmoud Essawy; Nesrine Salah Abdel Ghany
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
5
« L’efficacité d’un programme basé sur l’approche Sémiologique, pour développer quelques compétences analytiques, dans le cours de « Recherche », chez les étudiants, de la troisième année du cycle universitaire »
Page
124-204
Mona Mohamed Waguih Tawfik Yassine
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
6
Former Les Enseignants de FLE à Évaluer selon le Cadre Européen Commun de Référence (CECR)
Page
1-60
Dina Essawy
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO