EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 8, September 2020, Page 1-731  XML

1

النموذج البنائي للعلاقات بين انفعالات التحصيل وإعاقة الذات والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم

Page 1-81
إيمان الشريف

2

الإسهام النسبي للتفکير المغاير والترکيز التنظيمي والاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في أساليب اتخاذ القرار

Page 82-218
سامح حرب

3

فاعلية برنامج تدريبي قائم علي بعض استراتيجيات التعليم في تنمية مهارة التخيل لدى الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Page 219-297
ولاء محمد عبد العزيز الکدش الکدش; د.غادة محروس عبد الحفيظ

4

جاهزية کليات التربية بمصر لتطبيق التعلم المدمج من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Page 298-385
ياسر ميمون عباس; منى محمد الحرون

5

معوقات تحقيق المرحلة الثانوية بالمدارس العربية الإسلامية لاهدافها من وجهة نظر المعلمين والمديرين في دولة بنين

Page 386-417
عبد الوهاب شعيب موري

6

برنامج مقترح لتهيئة طلاب التعليم الفني نظام الثلاث سنوات للتواـق الدراسي واکتساب قيم ومهارات واتجاهات العمل المهني في ضوء نموذج تيباک (TPACK)

Page 418-501
شوقى حسانى محمود

7

تطوير بيئة تعلم شخصية تکيفية قائمة ‏على تکنولوجيا تحليلات التعلم ونمط التعلم وقياس فاعليتها على تنمية مهارات تصميم الکتب المصورة الإلکترونية (Comics) وإنتاجها لدى طالبات کلية التربية للطفولة ‏المبکرة

Page 502-628
محمد شعبان سعيد عبد القوي; ايمان عثمان علي العشيرى

8

Efficacité de l'apprentissage par projet pour développer quelques compétences de la lecture à haute voix et de la fluidité en lecture chez les élèves au cycle primaire.

Page 629-731
عبد الناصر شريف محمد حدوت