iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 8, September 2020, Page 1-731
1
النموذج البنائي للعلاقات بين انفعالات التحصيل وإعاقة الذات والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم
Page
1-81
إيمان الشريف
View Article
|
PDF
11.16 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإسهام النسبي للتفکير المغاير والترکيز التنظيمي والاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في أساليب اتخاذ القرار
Page
82-218
سامح حرب
View Article
|
PDF
19.46 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج تدريبي قائم علي بعض استراتيجيات التعليم في تنمية مهارة التخيل لدى الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
Page
219-297
ولاء محمد عبد العزيز الکدش الکدش; د.غادة محروس عبد الحفيظ
View Article
|
PDF
12.89 MB
|
View on SCiNiTO
4
جاهزية کليات التربية بمصر لتطبيق التعلم المدمج من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
298-385
ياسر ميمون عباس; منى محمد الحرون
View Article
|
PDF
13.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
معوقات تحقيق المرحلة الثانوية بالمدارس العربية الإسلامية لاهدافها من وجهة نظر المعلمين والمديرين في دولة بنين
Page
386-417
عبد الوهاب شعيب موري
View Article
|
PDF
4.21 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح لتهيئة طلاب التعليم الفني نظام الثلاث سنوات للتواـق الدراسي واکتساب قيم ومهارات واتجاهات العمل المهني في ضوء نموذج تيباک (TPACK)
Page
418-501
شوقى حسانى محمود
View Article
|
PDF
12.8 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطوير بيئة تعلم شخصية تکيفية قائمة على تکنولوجيا تحليلات التعلم ونمط التعلم وقياس فاعليتها على تنمية مهارات تصميم الکتب المصورة الإلکترونية (Comics) وإنتاجها لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة
Page
502-628
محمد شعبان سعيد عبد القوي; ايمان عثمان علي العشيرى
View Article
|
PDF
19.67 MB
|
View on SCiNiTO
8
Efficacité de l'apprentissage par projet pour développer quelques compétences de la lecture à haute voix et de la fluidité en lecture chez les élèves au cycle primaire.
Page
629-731
عبد الناصر شريف محمد حدوت
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO