EKB Journal Management System

1.

النموذج البنائي للعلاقات بين انفعالات التحصيل وإعاقة الذات والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى التلميذات الموهوبات ذوات صعوبات التعلم

Pages 1-81
إيمان الشريف

2.

الإسهام النسبي للتفکير المغاير والترکيز التنظيمي والاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في أساليب اتخاذ القرار

Pages 82-218
سامح حرب

3.

فاعلية برنامج تدريبي قائم علي بعض استراتيجيات التعليم في تنمية مهارة التخيل لدى الاطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Pages 219-297
ولاء محمد عبد العزيز الکدش الکدش; د.غادة محروس عبد الحفيظ

4.

جاهزية کليات التربية بمصر لتطبيق التعلم المدمج من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

Pages 298-385
ياسر ميمون عباس; منى محمد الحرون

5.

معوقات تحقيق المرحلة الثانوية بالمدارس العربية الإسلامية لاهدافها من وجهة نظر المعلمين والمديرين في دولة بنين

Pages 386-417
عبد الوهاب شعيب موري

6.

برنامج مقترح لتهيئة طلاب التعليم الفني نظام الثلاث سنوات للتواـق الدراسي واکتساب قيم ومهارات واتجاهات العمل المهني في ضوء نموذج تيباک (TPACK)

Pages 418-501
شوقى حسانى محمود

7.

تطوير بيئة تعلم شخصية تکيفية قائمة ‏على تکنولوجيا تحليلات التعلم ونمط التعلم وقياس فاعليتها على تنمية مهارات تصميم الکتب المصورة الإلکترونية (Comics) وإنتاجها لدى طالبات کلية التربية للطفولة ‏المبکرة

Pages 502-628
محمد شعبان سعيد عبد القوي; ايمان عثمان علي العشيرى

8.

Efficacité de l'apprentissage par projet pour développer quelques compétences de la lecture à haute voix et de la fluidité en lecture chez les élèves au cycle primaire.

Pages 629-731
عبد الناصر شريف محمد حدوت