1 | معايير جودة تصميم وإنتاج المقررات الإلکترونية لمقررات التربية الفنية | |
Page 175-197 | ||
مجـــــــدى فــــــريد عـــدوى; صبـــــــرين عـــبد الـواحد حسن; هــبـــــة عـــطية قــاسم السيد | ||
2 | القيم الجمالية للمدرسة التجريدية کمدخل لعمل مجسمات خشبية معاصرة | |
Page 299-331 | ||
اشرف محمود محمد الاعصر; إسلام مختار عبد السلام حسن | ||
3 | توظيف الأوبريت فى مسابقات المسرح المدرسي المقدمة لأطفال الروضة "دراسة تحليلية" | |
Page 15-91 | ||
أمينة محسن حسن الأکشر | ||
4 | معالجة الشکل والأرضية عند أيشر کمداخل تصميمية للطباعة بالشاشة الحريرية | |
Page 241-268 | ||
السيدة محمد إبراهيم محمد الور; رانيـــــــا يوســــــف محــــــمد عــــمــــــــر | ||
5 | رؤى جديدة لحقائب اليد المنفذة بغرز التريکو اليدوي واتجاه طالبات الجامعة نحو اقتناءها | |
Page 95-140 | ||
رشا عباس محمد متولي الجوهري; صـــــبــــــرة دعـــــيج الـــــفـــــــــــــهد; وفـــــــاء محــــــمد محـــــمد سمـــاحة | ||
6 | القيم الجمالية للفن الجديد (الآرت نوفو) والاستفادة منها فى عمل مشغولات معدنية معاصرة | |
Page 145-170 | ||
زاهر أيوب; عبد الرحمن محمد ربيع أحمد; شيـــماء مجــــــدي عـبدالله بيــــومي | ||
7 | تأثير اسلوب مقترح لاعداد مقطوعة " Broad way bossa nova " لديف بروبيک لدارسى آلة البيانو | |
Page 201-236 | ||
علاء الدين يس عبد العال; عـلـــــى حـــســــين حــــــمدى; هالة جميل; نانسي فايق | ||
8 | العلاقة بين المفردة والفراغ في الزخرفة الإسلامية والإفادة منها في في عمل لوحات زخرفية | |
Page 273-296 | ||
حســــيـــني عــــلي محـــمـد; شــندي محــمود أبو الخير; هشــــــام فـــــــوزي أحــــمد | ||