EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى

Pages 1-57
داليا محمد عبد الله

2.

الشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية

Pages 59-97
حنان عبد الوهاب عبد الحميد

3.

آليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية

Pages 99-130
ياسر بن علي الشهري

4.

اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت

Pages 131-173
فؤاد علي سعدان; غالب شطناوي

5.

الاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية

Pages 175-242
سارة محمود عبد العزيز

6.

المتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني

Pages 243-320
مي محمود عبد اللطيف

7.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات

Pages 321-387
کاميليا عبد السلام محمد محمود

8.

أساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية

Pages 389-401
منى محمود عبد الجليل

9.

الإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري

Pages 403-444
هشام سعد زغلول

10.

Behavioral Intentions and Cognitive-Affective Effects of Exposure to YouTube Advertisements among College Students

Pages 1-21
Abd El-Basit Ahmed Hashem Mahmoud; Othman Fekry Abdelbaki