EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 18, July 2019, Page 1-444  XML

1

اتجاهات الجمهور المصرى وأنماط سلوکهم نحو منتجات الحنين إلى الماضى

Page 1-57
داليا محمد عبد الله

2

الشائعات في شبکات التواصل الاجتماعي وتأثيرها على نشر الأخبار الزائفة کما يراها الصحفيون بالمواقع الإخبارية

Page 59-97
حنان عبد الوهاب عبد الحميد

3

آليات ومعايير اختيار أنشطة الاتصال التسويقي في حملات التوعية الاجتماعية

Page 99-130
ياسر بن علي الشهري

4

اعتماد الجمهور الأردني على وسائل التواصل الاجتماعي کمصدر للمعلومات حول حادثة سيول البحر الميت

Page 131-173
فؤاد علي سعدان; غالب شطناوي

5

الاستراتيجيات الإبتکارية لإعلانات المؤسسات الخيرية الصحية

Page 175-242
سارة محمود عبد العزيز

6

المتغيرات الحاکمة للتربية الإعلانية للطفل وعلاقتها بتدعيم مهارات التعامل مع المحتوى الإعلاني التليفزيوني

Page 243-320
مي محمود عبد اللطيف

7

دور مواقع التواصل الاجتماعي في إمداد الجمهور المصري بالمعلومات

Page 321-387
کاميليا عبد السلام محمد محمود

8

أساليب الاتصال الإقناعي المتضمنة في الأمثال الشعبية المصرية

Page 389-401
منى محمود عبد الجليل

9

الإعلام التربوي بالمرحلة الجامعية ودوره في التوعية بمخاطر التطرف الفکري

Page 403-444
هشام سعد زغلول

10

Behavioral Intentions and Cognitive-Affective Effects of Exposure to YouTube Advertisements among College Students

Page 1-21
Abd El-Basit Ahmed Hashem Mahmoud; Othman Fekry Abdelbaki