EKB Journal Management System

1.

أثر برنامج تدريبي قائم على بعض أبعاد الحکمة في الصمود الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية جامعة الأزهر.

Pages 1-54
د/ إبراهيم سيد أحمد عبد الواحد

2.

فعالية برنامج إرشادي أسري لخفض الاغتراب النفسي لدى المعاقات بصرياً.

Pages 55-103
د/ رضوى عاطف الشيمي ود/ فاتن عبد الهادي مشترک

3.

درجة توفر أبعاد المنظمة المتعلمة بجامعة أم القرى وفق نموذج (Watkins and Marsick) المعدل وعلاقتها بدرجة ممارسة الحقوق الإنسانية الوظيفية من وجهة نظر عينة من موظفيها.

Pages 105-166
د/ حياة بنت محمد بن سعد الحربي

4.

فاعلية برنامج تعليمي قائم على التأصيل الإسلامي للتربية الاستهلاکية في تنمية الوعي الاستهلاکي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (دراسة تجريبية).

Pages 167-241
د/ أحمد عبد الغني محمد رضوان

5.

دور الإدارة الإلکترونية في تعزيز مستوى الأداء الإبداعي لدى مديري المدارس المتوسطة بالکويت في ضوء بعض المتغيرات.

Pages 167-241
د/ مشاري مجبل عبدي محمد سعد

6.

الدور الوسيط للانفعالات الأکاديمية في تأثير الطفو الأکاديمي على توقع الفشل، سلوک التجنب، والتخطيط الموجه بالمهمة في مواقف التعلم لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي.

Pages 303-340
د/ ايمن جمال عويس خليفة

7.

دور الاقتصاد المنزلي في تطوير مشروعات الأسر المنتجة بدولة الکويت.

Pages 341-368
د/مي غنام حمد سعود الصويلح

8.

دور منهاج اللغة العربية للصف التاسع في تعزيز القيم الشخصية والاجتماعية من وجهة نظر المعلمين في الکويت.

Pages 369-390
د/ نوير مسعود الرشيدي

9.

تحليل النتاج الفکري التربوي للأبحاث المنشورة في المجلة الأردنية في العلوم التربوية منذ تأسيسها عام (2005) إلى نهاية عام (2019).

Pages 391-334
أ/ فاطمة أحمد السامّرائي و أ.د/ عبد الحکيم ياسين مشترک

10.

اتجاه الطالبات نحو أهمية وتطبيق تقنية الهولوجرام في العملية التعليمية في ضوء نموذج قبول التقنية TAM.

Pages 335-370
د/ أنس محمد الشعلان و أ/ روان بن ترکي مشترک

11.

هندسة البشر (الأرجونوميکا) کمدخل لتحقيق الرشاقة الاستراتيجية لنظم البراعة التسويقية بالجامعات المصرية.

Pages 471-540
د/ أحمد محمد محمد عبد العزيز

12.

تطوير أداء الجامعات المصرية في التحول الرقمي لمواجهة الأزمات التعليمية (أزمة فيروس کورونا COVID-19 نموذجاً).

Pages 541-636
د/ أحمد محمد عبد السلام الأشقر

13.

The Effect of Storytelling Technique on Developing Critical Thinking Skills for English Majors at Arish Faculty of Education.

Pages 1-34
Dr. Ahmed Elsayed , Dr. Fatma Asem Abdelgelil مشترک