iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 4, April 2021, Page 1-1045
1
الصحة التنظيمية وعلاقتها بالإبداع الإداري لدى مديري المدارس الثانوية الحکومية بمحافظة المنوفية "دراسة ميدانية"
Page
1-94
هناء محمد جلال جمال الدين لطفي
View Article
|
PDF
14.71 MB
|
View on SCiNiTO
2
التخطيط لتطوير برنامج " الدبلوم المهنية في التربية تعليم الکبار" بکلية التربية جامعة المنصورة على ضوء متطلبات العصر الرقمي باستخدام أسلوب بيرت
Page
94-208
مروة بکر مختار ابراهيم الدياسطي
View Article
|
PDF
17.63 MB
|
View on SCiNiTO
3
التعلم التشارکي ودوره في تعزيز الاندماج المعرفي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية
Page
209-249
نبيلة عبدالرؤوف شراب
View Article
|
PDF
8.69 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيکومترية لمقياس إيزنک للشخصية لدى طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق
Page
250-277
حمود بن عبدالله بن سالم الشکري
View Article
|
PDF
4.84 MB
|
View on SCiNiTO
5
إسهام النضج الانفعالي والأمن النفسي في التنبؤ بالصمود النفسي لدي طلبة الجامعة
Page
278-317
نداء الشربيني بسيوني
View Article
|
PDF
7.11 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج إرشادي جمعي قائم على نظرية التعلم الاجتماعي في خفض سلوک التنمر وأثره على تقدير الذات لدى الأطفال ذوي قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد
Page
318-412
حميدة السيد العربي السيد علـى
View Article
|
PDF
15.46 MB
|
View on SCiNiTO
7
آليات تفعيل دور إدارات رعاية الشباب بکليات جامعة الفيوم فى تعزيز الأمن الفکرى لطلابها
Page
413-525
ايمان حمدى رجب زهران
View Article
|
PDF
18.38 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لجماعات التعلم المهني الرقمي کمدخل للتنمية المهنية الذاتية المستدامة على مستوى المدرسة لمعلمي التعليم ما قبل الجامعي
Page
526-596
مصطفى قاسم
View Article
|
PDF
11.92 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور التحول الرقمي في إدارة العملية التعليمية في ظل جائحة کورونا (COVID-19) بکليتي التربية_ جامعتي المنصورة وحفر الباطن: دراسة مقارنة
Page
597-670
شرين السيد إبراهيم محمد; السيد فکري عبدالعزيز مصطفي
View Article
|
PDF
13.23 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج مقترح قائم على التکامل بين علم الأوبئة وعلم الاجتماع الطبي لتنمية الوعي بالأمراض الوبائية والجائحة وقيم المشارکة المجتمعية لدى طلاب کلية التربية
Page
671-783
عبدالله ابراهيم يوسف; تامر شعبان دسوقى
View Article
|
PDF
19.34 MB
|
View on SCiNiTO
11
برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات التدريس الإبداعي والکفاءة الذاتية لمعلمي العلوم بالمرحلة الإبتدائية
Page
784-853
سماح فاروق المرسي الاشقر; منى فيصل احمد الخطيب الخطيب
View Article
|
PDF
11.4 MB
|
View on SCiNiTO
12
نموذج تقويمي قائم على الفکر اللغوى لابن خلدون لبرامج تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
Page
854-910
سعاد جابر محمود حسن
View Article
|
PDF
11.15 MB
|
View on SCiNiTO
13
تقييم الأداء التدريسي لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية في ضوء مهارات التفکير الجانبي
Page
911-957
ميمي نشأت عبدالرازق عبداللاه عبداللاه
View Article
|
PDF
8.36 MB
|
View on SCiNiTO
14
تقييم تجربة تعليم وتعلم الرياضيات عن بعد في ظل جائحة کورونا (COVID-19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب في التعليم العالي بالمملکة العربية السعودية
Page
958-1000
منال الشبل
View Article
|
PDF
6.15 MB
|
View on SCiNiTO
15
Emploi des exercices interactifs via l’internet pour remédier aux erreurs d'orthographe en FLE auprès des étudiants de la faculté de pédagogie de Minia
Page
1001-1045
محمد جمعة رفاعي إبراهيم
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO