EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 11, Issue 28 - Serial Number 1, January 2019, Page 1-547  XML

1

استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 1-51
دعاء محمد سليمان محمد

2

بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة

Page 52-83
محمد نصر محمد محمود

3

دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها

Page 84-110
منى خليل أحمد عبدالله

4

فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 111-171
عزة علي محمود مصطفي

5

التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 172-196
أحمد سعيد محمود

6

فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 197-226
أحمد محمد أمين محمد نصار

7

تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية

Page 227-279
هدى شوقي أحمد عبيد

8

الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة

Page 280-319
أسماء سيد أحمد حريز

9

نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي

Page 230-365
عبداالله حسن محمد علي عويس

10

استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

Page 366-421
محمد حسن عمران حسن

11

فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم

Page 422-446
هبة إبراهيم نور بکر

12

برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري

Page 447-488
نهلة سليمان غيطاس مراد

13

إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج

Page 489-547
صلاح محمد دياب شحاته