EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية بعض مهارات الإرتجال والتفکير الإبداعي لأطفال الروضة

Pages 17-82
لمياء أحمد محمد الصغير

2.

التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة

Pages 83-118
تسنيم حسين عبد الحميد أبوعديبة

3.

برنامج تدريبي لإعداد مُربيات الحضانة السوريات غير المُتخصصات للتعامل مع أطفال ما قبل المدرسة

Pages 119-174
سماح عبدالفتاح محمد مرزوق

4.

مستوى وعى الطالبة المعلمة بالإسعافات الأولية النفسية

Pages 175-202
عبير عبده عبد الرحمن الشرقاوى

5.

دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الوعي بالآخر لدى أطفال الروضة ومعوقات ذلک من وجهة نظرهن في ضوء بعض المتغيرات

Pages 203-268
رشا سيد أحمد محمد السيد

6.

أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة

Pages 270-326
زينب يونس عبدالحليم

7.

آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط)

Pages 327-372
راندا أيمن محمد شبكه

8.

فعالية إستخدام المسرح العرائسي في تنمية بعض الإحتياجات النمائية لطفل الحضانة من منظور تربوي

Pages 373-444
دينا شوقي عبدالرحمن رمضان

9.

تقييم برنامج إعداد معلمات التربية الخاصة ومخرجاته بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة

Pages 445-518
إيمان سعد السيد زناتي

10.

برنامج قائم على المجلة الرقمية التفاعلية لتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال 2.0

Pages 519-600
فاطمة شحته عايد علي

11.

مستوى تقدير الذات وعلاقته بظهور مؤشرات قلق المستقبل لدى عينة من آباء أطفال نقص الانتباه وفرط الحرکة (ADHD) بالإسکندرية

Pages 601-650
غادة عبد السلام محمد

12.

القيم التربوية الإسلامية في العصر الرقمي لطلبة السنة التحضيرية في جامعة الملک عبد العزيز- دراسة ميدانية

Pages 650-697
خيرية جميل ياسين السليماني