iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 51, Issue 2, September 2021, Page 1-354
1
بناء وتقنين مقياس مهارات التفاعل الإجتماعي للأطفال التوحديين
Page
1-22
منى محمد عناني
View Article
|
PDF
662.57 K
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي فى تنمية مهارات الوعى الفونولوجي لدى التلاميذ من ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية
Page
23-54
علياء يوسف عبد الغنى أحمد
View Article
|
PDF
442.55 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجية لعب الادوار على تنمية الذکاء الاجتماعى لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
55-77
محمد أحمد محمد سليم
View Article
|
PDF
527.57 K
|
View on SCiNiTO
4
نمذجة العوامل المسهمة فى الامن التربوى فى ضوء الارتباطات المقدرة ذاتيا من الخبراء
Page
78-113
منى عبد الفضيل الالفى
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
5
تقويم مناهج التاريخ بالمرحلة الإعدادية بالعراق في ضوء متطلبات الحياة المعاصرة
Page
114-143
کندي ياسين سعود
View Article
|
PDF
474.18 K
|
View on SCiNiTO
6
جامعة المشروعات الاستثمارية إحدى صيغ تحقيق الاستقلال المالي للجامعات المصرية
Page
144-223
محمد إبراهيم عبد العزيز خاطر
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطوير الأداء الإداري بالجامعات الليبية في ضوء بطاقة الأداء المتوازن
Page
224-252
عبد السلام عمار المبروک النايض; بيومي محمد ضحاوي; مصطفى عبد الحميد عناني
View Article
|
PDF
588.76 K
|
View on SCiNiTO
8
آليات تطوير التعليم المجتمعي في مصر في ضوء خبرة إنجلترا
Page
253-285
سعدية محمد حسين بکري
View Article
|
PDF
612.21 K
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات التربية الجمالية في العملية التعليمية (مرحلة التعليم الابتدائي)
Page
286-316
حنان حنفي عبد الله مرسي
View Article
|
PDF
387.64 K
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتحسين جودة أداء معلمي المرحلة الابتدائية في ضوء بعض المتغيرات التربوية الحديثة
Page
317-354
سامية فتوح أحمد
View Article
|
PDF
463.96 K
|
View on SCiNiTO