iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 47, October 2023, Page 1-291
1
مستوى الضجر الأكاديمي وفقًا للنوع الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
1-17
محمود إبراهيم عبدالعزيز; سمية مختار وافي; سهير عادل عيسى منصور
View Article
|
PDF
564.5 K
|
View on SCiNiTO
2
التجنب التجريبي وعلاقته بالأليكسيثميا لدى المراهقين
Page
18-42
أسماء عثمان دياب; أحمد رشدي عبد الرحيم; صفاء حسن محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
767.5 K
|
View on SCiNiTO
3
التفكير الإبداعي وعلاقته بالإجهاد التعلمي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الوادي الجديد
Page
43-64
نجوى أحمد عبد الله واعر; أبو بكر محمد آدم حافظ; إسراء محسن حسب إبراهيم
View Article
|
PDF
660.5 K
|
View on SCiNiTO
4
النمذجة البنائية للعلاقات بين الذكاء الوجداني والرفاهية النفسية واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي لدى طلاب الجامعة
Page
65-88
خالد أحمد عبدالعال إبراهيم
View Article
|
PDF
738.19 K
|
View on SCiNiTO
5
Improving second year preparatory school students’ writing skills via the discussion method
Page
89-98
Mohamed Abdel-Wahid Ali Darwish; Hanan Hassan Eid waer; Samah Mahmoud Ahmed Mohamed
View Article
|
PDF
384.2 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تأهيلي تخاطبي لتنمية بعض مهارات اللغة للأطفال زارعي القوقعة السمعية في مرحلة ما قبل المدرسة
Page
99-124
ليلى عبد الحميد عبد الحافظ; حنان عبد الرشيد محمد; آية عز الدين محمود
View Article
|
PDF
559.25 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج إلكتروني قائم على التعلم التشاركي في ثقافة التجارة لإلكترونية لتصويب التصورات البديلة لطلاب التعليم الثانوي التجاري
Page
125-143
حسام الدين محمد مازن; محمد سعد الدين محمد أحمد; نهلة سليمان غيطاس مراد
View Article
|
PDF
720.67 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبي قائم على نموذج بيرما لتنمية الجدارات الوظيفية والمرونة النفسية لدى معلمي علم النفس بالتعليم الثانوي
Page
144-215
رغدة عبد الحفيظ غانم
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام إستراتيجيات القراءة الفعالة في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الاستماع التحليلي الناقد والتصور الخيالي السمعي لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوي السيطرة الدماغية المختلفة
Page
216-268
إيمان علي أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
946.17 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج قائم على التعلم المقلوب في تنمية الأصوات العربية والمفردات والتراكيب اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
269-291
حسن عمران حسن; عبد الوهاب هاشم سيد; غادة زكريا محمد محمد
View Article
|
PDF
539.66 K
|
View on SCiNiTO