iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 2, April 2022
1
صفحة العنوان باللغة العربية
Page
1-2
View Article
|
PDF
158.44 K
|
View on SCiNiTO
2
هيئة التحرير
Page
3-4
View Article
|
PDF
111.74 K
|
View on SCiNiTO
3
شروط النشر
Page
5-10
View Article
|
PDF
219.09 K
|
View on SCiNiTO
4
صفحة المحتويات
Page
11-12
View Article
|
PDF
211.45 K
|
View on SCiNiTO
5
افتتاحية العدد
Page
13-14
View Article
|
PDF
155.73 K
|
View on SCiNiTO
6
الحکومة الرقمية في ضوء برامج التحول الرقمي وتحقيق مستهدفات رؤية المملکة العربية السعودية ٢٠٣٠: هيئة الحکومة الرقمية أنموذجا
Page
15-62
ريم الرابغي
View Article
|
PDF
836.73 K
|
View on SCiNiTO
7
منصّات التدريب عن بُعد في مجال المکتبات والمعلومات: آراء المتدرِّبين
Page
63-92
ياسمين علي شعبان
View Article
|
PDF
777.3 K
|
View on SCiNiTO
8
أساليب الذکاء الأصطناعي الجغرافي في نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد بين النظرية والتطبيق
Page
93-118
اشرف عبده علي; نرمين شکري
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
الثورة الصناعية الرابعة و انعکاساتها على برامج و تخصصات الجامعات الحکومية بالمملکة العربية السعودية :دراسة وصفية نقدية
Page
119-170
رباب مجلد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
10
الشکل الاتصالي المعياري فما 21: MARC21 لبيانات التصنيف
Page
171-208
سامح حامد الشافعي دياب
View Article
|
PDF
801.26 K
|
View on SCiNiTO
11
الذکاء الاصطناعي: الأسس ومجالات التطبيق فى المکتبات وعلوم المعلومات
Page
209-218
View Article
|
PDF
473.42 K
|
View on SCiNiTO
12
الندوة العلمية حول دور إدارة المعرفة في المؤسسات المصرية
Page
219-227
رانيا حمودة
View Article
|
PDF
334.76 K
|
View on SCiNiTO
13
المستخلصات باللغة الإنجليزية
Page
37-44
View Article
|
PDF
254.06 K
|
View on SCiNiTO
14
Impact de la discipline scientifique sur la lecture/écriture numérique : étude de terrain auprès des lecteurs tunisiens
Page
7-36
عبد الرزاق مقدمي; محمد بن رمضان
View Article
|
PDF
614.77 K
|
View on SCiNiTO
15
صفحة المحتويات باللغة الإنجليزية
Page
5-6
View Article
|
PDF
187.16 K
|
View on SCiNiTO
16
هيئة التحرير (باللغة الإنجليزية)
Page
3-4
View Article
|
PDF
147.28 K
|
View on SCiNiTO
17
صفحة العنوان باللغة الإنجليزية
Page
1-2
View Article
|
PDF
139.97 K
|
View on SCiNiTO